Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

جمال السلامي: لا اصابات في صفوف الرجاء باستثناء أنس جبرون الذي يشكو ألما خفيفا على مستوى الفخذ

jamel sallemi 1 - جمال السلامي: لا اصابات في صفوف الرجاء باستثناء أنس جبرون الذي يشكو ألما خفيفا على مستوى الفخذ

اعتبر جمال السلامي، مدرب الرجاء البيضاوي، ان المباراة الإعدادية التي جمعت الفريق ا”لأخضر” بأولمبيك خريبكة، مساء الثلاثاء بملعب الفوسفاط بخريبكة ، مناسبة مهمة للإعداد للمباراة القادمة التي ستجمع فريقه بالترجي الرياضي التونسي في اطار أولى جولات المجموعة الرابعة بمسابقة رابطة الأبطال الإفريقية.

ونقلت جريدة “الاتحاد الاشتراكي” المغربية عن مدرب الرجاء البيضاوي السلامي قوله ” أن المباراة الودية مع اولمبيك خريبكة ( 0-0 ) مكنته من فسح المجال للاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء “الدربي ” أمام الوداد البيضاوي في اطار تصفيات كاس محمد السادس للاندية العربية الابطال وخاصة العناصر الاحتياطية للوقوف على مدى جاهزيتها وقياس درجة استعدادها للمباراة القادمة أمام الترجي التونسي.

وبخصوص الجاهزية البدنية للاعبين قال السلامي “أن اللاعبين لا يعانون من أي إصابة باستثناء أنس جبرون الذي يحس بألم خفيف على مستوى الفخد، مشيرا إلى التأهل إلى ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية، وبتلك الطريقة من شانها أن تكون حافزا معنويا للاعبين كي يواصلوا بنفس الإيقاع الحماسي”.
وكان الرجاء تعادل مع غريمه التقليدي الوداد 4-4 في اياب ثمن النهائي للبطولة العربية وتاهل الى ربع النهائي.
كما عبر السلامي عن رغبته في تحقيق انطلاقة جيدة في بداية المشوار الإفريقي والظفر بثلاث نقط أمام الترجي التونسي.

ويستعد فريق الرجاء لملاقاة الترجي في مباراة ستجري بشبابيك مغلقة بعدما أعلنت إدارة الفريق مساء الثلاثاء نفاذ كافة التذاكر التي طرحت قبل عشرة أيام للبيع عبر شبكة الأنترنيت، والتي تزايد الإقبال عليها خاصة بعد مياراة ال”دربي” يوم السبت.

ويتبارى الرجاء البيضاوي يوم السبت (س20) مع الترجي التونسي في الدار البيضاء في افتتاح تصفيات دور المجموعات لرابطة ابطال افريقيا.

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية