Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

الأهلي يخوض مرانه الرئيسي في الجامعة وأحمد فتحي يثير حيرة فايلر

الأهلي يخوض مرانه الرئيسي في الجامعة وأحمد فتحي يثير حيرة فايلر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الرئيسي اليوم باستاد الجامعة؛ استعدادا لمواجهة النجم الساحلي المقرر لها بعد غد في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وسيكون مران اليوم هو الفيصل في تحديد التشكيل الذي سيخوض به مواجهة بطل تونس خاصة أن الأمور والمعطيات تختلف من فريق إلى آخر من وبطولة محلية وأخرى قارية.

وعقد السويسري رينيه فايلر إجتماعًا مع معاونيه عقب مواجهة الجونه مباشرة ليلة السفر من الغردقة وشاهدوا فيديو مطول لبعض مباريات النجم الساحلي، وتم تداول الأمر بينهم، ما بين رغبة البعض في الدفع بأحمد فتحي ليكون بجوار عمرو السولية في وسط الملعب المدافع، وإصرار المدير الفني علي استكمال رحلة اللعب بـ ٤-١-٤-١ التي منحت الفريق الأحمر تفوقًا واضحًا في مواجهة الجونة الأخيرة والتي حسمها بنتيجة 4-0.
ويري البعض أن النجم الساحلي فريق قوي جدًا ويجب الحذر من اللعب على أرضه ووسط جمهوره، وأحمد فتحي أحد أهم الخبرات الأفريقية، ووجوده سيمنح خط الوسط صلابة في غياب حمدي فتحي، بينما يرى آخرون أن فايلر غير مقتنع سوي بـ إليو ديانج بجانب السولية خلال الفترة الحالية إذا ما عدل طريقة لعبه التي خاض بها مواجهة الجونة.

قد يهمك أيضًا

النجم الساحلي يُعلن الموعد النهائي لموقعة الأهلي المصري في دوري الأبطال

تركي آل الشيخ يؤكد أنه لن يعتذر لجمهور الأهلي المصري فهو منهم

قد يعجبك ايضا
Open

error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية