Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

مواقع عالمية تشيد بدعم رونالدو نادياً عربياً

تناولت مواقع عالمية وعربية قرار انضمام نجم الكرة العالمية البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، إلى حملة مساندة ودعم النادي الأفريقي التونسي، في أزمته المالية الخانقة التي يمر بها منذ أشهر، ما دفع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لتهديده بالسقوط.

وأشارت قناة "تي واي سي سبورت" الأرجنتينية، عن تخلي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم "السيدة العجوز" عن قميصه الحالي وموقّع منه، لإجراء مزاد علني يخصص دخله المالي، لدعم خزينة النادي الأفريقي، وإنقاذه من العقوبات المتوقعة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.
وبفضل المساندة الجماهيرية الواسعة، تمكن النادي الأفريقي من التخلص من ديون ناهزت مليون دولار أميركي، من خلال تسوية سبعة ملفات تخص أجور وعقود لاعبين ومدربين قدامى، بالإضافة إلى سعي مجلس الإدارة الحالي للفريق التونسي إلى جمع مبلغ ثلاثة ملايين دولار لقضايا مرتبطة بتخلفهم، عن سداد ديون تعود إلى فترة الرئيس السابق سليم الرياحي.

وتعرض النادي الأفريقي التونسي إلى عقوبة مع بداية الموسم الكروي الحالي، تضمنت خصم ست نقاط من رصيده في جدول الترتيب العام للدوري المحلي، بسبب عدم دفع رواتب اللاعبين، وغرامات تأخير اللاعب الجزائري إبراهيم الشنيحي.

600 730 - مواقع عالمية تشيد بدعم رونالدو نادياً عربياً

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية