Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

أول رد فعل من الكاف تجاه رفض الزمالك خوض مباراة السوبر

أول رد فعل من الكاف تجاه رفض الزمالك خوض مباراة السوبر

تمسك الاتحاد الإفريقيى لكرة القدم "كاف" بإقامة مباراة الزمالك والترجى التونسي بقطر رافضا حديث رئيس الزمالك اليوم برفض خوضها.

وحدد كاف 14 فبراير من عام 2020 موعدا لإقامة مباراة السوبر الإفريقي بين الترجى التونسي والزمالك فى الدوحة "قطر" ، واتخذ المكتب التنفيذي قرارا رسميا بذلك، وهو الأمر الذى يشير إلى أن موعد ومكان إقامة المباراة أصبح نهائيا ولا رجعة فيه.

وكان الزمالك قد أعلن رفض إقامة مباراته أمام الترجى التونسي فى قطر وخاطب كاف بشكل رسمي، إلا أن كاف تمسك بإقامتها فى قطر رافضا نقلها إلى أى دولة أخرى.

وأكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن هناك مطالب من بعض الأعضاء المجلس بخوض مباراة السوبر الافريقي امام الترجي التونسي في قطر.

وشدد مرتضى منصور في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي المنعقد حاليا بمقر النادي على أن هناك مجموعة رفضت من أعضاء مجلس الإدارة ، وبعد عملية التصويت تم رفض خوض اللقاء في قطر.

وشدد ان مجلس الإدارة اتخذ قراره بعدم لعب مباراة السوبر الأفريقي في قطر، بعد التصويت على القرار، وأضاف أن مجلس الإدارة ناقش وجهتين نظر فيما يخص لقاء السوبر الأفريقي أمام الترجي التونسي المقرر لها في فبراير المقبل في قطر.

وأكد مرتضي منصور أن قطر بالنسبة له مثل اسرائيل وتركيا وتحرص على الفوضى في مصر وهي دوله عدوة وليست محايدة، وإذا كان الاتحاد الأفريقي وفاطمة سامورا يستفزون مشاعر المصريين.

وأسدل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم " كاف " الجدل المثار حول موعد ومكان إقامة مباراة السوبر الإفريقي بين الترجى التونسى والزمالك خلال الفترة المقبلة.

ويرجع السبب وراء تمسك كاف بإقامة مباراة السوبر الإفريقي فى قطر لتوقيع عقد رسمي مع إحدى الشركات لمدة 3 مواسم كانت البداية من العام الماضى ، وستستقبل قطر أيضا نهائي السوبر الإفريقي العام المقبل ، وهو ما يشير إلى ان كاف لم يدخل فى حالة عناد مع الزمالك أو أى فريق آخر

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

"الكاف" يعلن موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية رسميًا

طارق حامد يرد على رئيس الزمالك بشأن الهروب من مواجهة إنبي

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية