Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

مانشستر يونايتد : بوغبا يعتزم مواصلة الغياب للتعجيل بانتقاله

pole pogba 1 - مانشستر يونايتد : بوغبا يعتزم مواصلة الغياب للتعجيل بانتقاله

ذكرت وسائل إعلام إسبانية أن النجم الفرنسي بول بوغبا، وجد طريقة من أجل إرغام نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، على التخلي عن خدماته خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وتحقيق حلمه بالالتحاق بنادي ريال مدريد الإسباني، تتمثل في مواصلة الغياب عن مقابلات فريق “المان يو”.

وقالت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية إن بوغبا “يخطط لعدم اللعب مجددا مع ناديه الإنجليزي حتى بداية مرحلة الانتقالات المقبلة”. وأوضحت أن اللاعب يخطط لعدم اللعب مجددا قبل نهاية العام الجاري من أجل تجنب حدوث مضاعفات بسبب إصابته الحالية على مستوى الكاحل التي يتعافى منها منذ نهاية شهر سبتمبر الماضي. وأشار المصدر إلى أن مدرب مانشستر يونايتد أولي غانر سولشكاير، تراجع عن موقفه الرافض لرحيل بوغبا، وصار لا يمانع رحيل لاعبه الفرنسي ولكن بشرط الحصول على مقابل مادي يقارب 150 مليون يورو من أجل الاستفادة منها في عقد صفقات جديدة للفريق.

وعبّر بوغبا خلال الصيف الماضي عن رغبته في مغادرة مانشستر يونايتد وخوض تحديات جديدة بالتزامن مع تأكيد الصحف الإسبانية رغبة مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، في التعاقد مع مواطنه المتوج بكأس العالم 2018.

ورفضت إدارة فريق “الشياطين الحمر” التخلي عن اللاعب، وهو الموقف الذي قد يتغير قريبا، لأن اللاعب مرتبط بعقد ينتهي في عام 2021، وسيكون النادي مُجبرا على التفاوض من أجل الاستفادة من تحويله، قبل أن يضطر لمشاهدة رحيله بمبلغ بسيط أثناء الصيف المقبل أو فقدانه مجانا عند نهاية العقد.

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية