رياضة

كابيلو: ما فعله أياكس سيعطي دافع ليوفنتوس وأتمنى أن يلحق أتلتيكو بريال مدريد

Banner - كابيلو: ما فعله أياكس سيعطي دافع ليوفنتوس وأتمنى أن يلحق أتلتيكو بريال مدريد

كبير مدينة مدريد بل كبيير أوروبا بالكامل خرج بالأمس من دوري الأبطال بعد الهزيمة من أياكس برباعية مقابل هدف، ولايزال هناك فريق أخر من العاصمة الإسبانية.
ريال مدريد تلقى هزيمة من أياكس برباعية مقابل هدف في إياب دور الـ16 لدوري ابطال أوروبا ليودع ذات الأذنين لأور مرة في هذه المرحلة منذ 9 سنوات.

أتلتيكو مدريد الفريق الأخر في العاصمة الإسبانية لديه فرصة لمواصلة المسيرة بعد أن فاز ذهاباً على يوفنتوس بثنائية نظيفة، قبل أن يلتقيا يوم الثلاثاء المقبل على ملعب أليانز ستاديوم، في لقاء الإياب

فابيو كابيلو مدرب ريال مدريد السابق، يتمنى أن يخرج الفريق الأخر للعاصمة الإسبانية، مشيراً إلى رغبته في رؤية يوفنتوس بدور الثمانية.

صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، نشرت تصريحات كابيلو لشبكة سكاي الإيطالية، مدرب ريال مدريد ويوفنتوس سابقاً، حيث قال: “هزيمة ريال مدريد ستعطي دافعاً ليوفنتوس وكريستيانو رونالدو أمام أتلتيكو”.

وأضاف “النادي الإيطالي يمكنه أن يتأهل، خاصةً وأنه شاهد عودة أياكس التاريخية أمام ريال مدريد، كذلك كريستيانو رونالدو الذي يحب هذا النوع من التحديات”.

واختتم “أتمنى أن يحدث ذلك، ويخرج أتلتيكو مدريد كذلك ويلحق بريال مدريد، يوفنتوس يمكنه القيام بذلك، حتى وان كان أتلتيكو هدفه أكبر بأن يلعب النهائي على ملعبه

مقالات ذات صلة

error: Content is protected !!
إغلاق