Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

بطولة فرنسا : مرسيليا يفوز على عشرة لاعبين من تولوز ويعود للمركز الثاني

marseille 1 - بطولة فرنسا : مرسيليا يفوز على عشرة لاعبين من تولوز ويعود للمركز الثاني

احتاج أولمبيك مرسيليا إلى هدفين متأخرين ليفوز 2-صفر على عشرة لاعبين من تولوز المتعثر والعودة إلى المركز الثاني بدوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم امس الأحد.

وطُرد ستيفن موريرا مدافع تولوز بسبب تدخل عنيف في نهاية الشوط الأول بعدما تدخل حكم الفيديو المساعد لتغيير قرار حصوله على إنذار إلى طرد. وعانى مرسيليا للاستفادة من تفوقه العددي إلى أن هز داريو بنيديتو ونيمانيا رادونييتش الشباك مرتين في آخر 15 دقيقة.

وعاد فريق المدرب أندريه فيلاس-بواش إلى المركز الثاني برصيد 25 نقطة متأخرا بثماني نقاط عن باريس سان جيرمان المتصدر فيما ظل تولوز في المركز قبل الأخير برصيد 12 نقطة.
وفي وقت سابق تحول إسلام سليماني مهاجم موناكو من بطل إلى شرير عندما افتتح التسجيل لفريقه ثم تسبب في ركلة جزاء ويخرج مطرودا ليقلب بوردو تأخره إلى فوز 2-1 ويتقدم للمركز الثالث.

ومنح سليماني التقدم لموناكو في الدقيقة 15 ليرفع رصيده إلى ستة أهداف في الدوري هذا الموسم. وأدرك بوردو التعادل عبر بابلو الذي قفز أعلى من الجميع ليحول كرة من ركلة ركنية بضربة رأس داخل الشباك في نهاية الشوط الأول.

وأكمل صاحب الأرض عودته في لحظات جنونية عندما رفع سليماني ذراعه أثناء ضربة حرة لتصطدم به الكرة ويحتسب الحكم ركلة جزاء ويطرد المهاجم الجزائري لحصوله على الإنذار الثاني.
ونفذ نيكولا دي بريفيل ركلة الجزاء بنجاح ليصعد بفريق المدرب باولو سوزا إلى المركز الرابع برصيد 22 نقطة.

وحافظ المدرب كلود بويل على سجله الخالي من الهزيمة مع سانت إيتيين بالتعادل بدون أهداف مع مونبلييه. ويحتل سانت إيتيين المركز الخامس برصيد 22 نقطة متقدما بنقطتين على مونبلييه صاحب المركز السادس.

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية