Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

المغربي أمين حارث يبدع من جديد مع شالكه بهذا الهدف

واصل النجم المغربي أمين حارث تألقه، بعد أن ساهم في انتصار فريقه شالكه على مضيفه فيردر بريمن بهدفين لواحد، اليوم السبت، في الأسبوع الـ12 من عمر مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم.
ومنح حارث فريقه هدف التقدم الأول عند الدقيقة الـ34، بعد أن تسلّم كرة داخل منطقة الجزاء، قبل أن يضعها بطريقة ذكية في الزاوية البعيدة عن متناول حارس الفريق المضيف، ليساهم في فوز فريقه بعد انتهاء اللقاء لمصلحة "الأزرق الملكي" 2-1.
وسجل حارث هدفه السادس في مسابقة الدوري الألماني بالموسم الحالي، ليستمر في تقديم عروضه الاستثنائية، بعد أن كان قريباً من مغادرة شالكه في الانتقالات الصيفية، بعد الأزمات مع الجهاز الفني والإداري التي عكرت صفو مسيرته، في الموسم الفائت.

والجدير بالذكر، أنّ اللاعب، ورغم تألقه في الفترة الأخيرة، كان خارج حسابات المدير الفني لمنتخب المغرب البوسني وحيد حاليلوزيتش، بعد أن أبعده عن القائمة الأخيرة لـ"أسود الأطلس"، في الوقت الذي عبّر فيه والد اللاعب عن امتعاضه الشديد من القرار الذي أقدم عليه المسؤول الأول داخل الجهاز التدريبي، مؤكداً أنّه فوجئ لغيابه، كونه لم يجد أي مبرر لتفسير عدم ضمه إلى المنتخب المغربي.

600 628 - المغربي أمين حارث يبدع من جديد مع شالكه بهذا الهدف

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية