Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

التراوي: نعاني من الغيابات.. الكيسر: لن نستسلم

Screenshot 20191122 214906 Chrome 300x114 1 - التراوي: نعاني من الغيابات.. الكيسر: لن نستسلم

أكد مجدي التراوي المدرب المساعد للترجي الرياضي التونسي، أن فريقه قادر على تحقيق نتيجة إيجابية على حساب أولمبيك آسفي المغربي، في إياب الدور ثمن النهائي لكأس محمد السادس للأندية الأبطال، واقتناص بطاقة العبور إلى دور الثمانية.

وقال تراوي في مؤتمر صحفي عقده مساء يوم الجمعة: “حققنا نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب وتعادلنا 1-1 لكنها غير كافية لضمان التأهل، ولذلك علينا أن نخوض مباراة الغد في رادس بتركيز كبير لتدعيم النتيجة التي عدنا بها من آسفي”.

وحول رأيه في منافس الغد، قال تراوي: “أولمبيك آسفي خصم محترم للغاية ولديه لاعبين متميزين يمكنهم أن يقلقوا فريقنا على امتداد المواجهة، المباراة لن تكون سهلة ولذلك علينا التركيز الكلي حتى نتفادى قبول أي هدف خصوصا وأن التعادل دون أهداف يرشحنا مباشرة “.

وحول الغيابات التي سيشكو منها الترجي بالمباراة في محور الدفاع قال تراوي: “سنكون محرومين من 3 لاعبين في محور الدفاع، اثنين بسبب الإصابة وأعني خليل شمام وشمس الدين الذوادي الذي شعر بأوجاع خلال التدريبات وغياب بسبب البطاقة الحمراء بخصوص محمد علي اليعقوبي”.

واختتم تصريحاته بقوله: “نعلم جيدا أن آسفي ليس لديه ما يخسره ولذلك علينا توخي الحذر والمحافظة على التركيز والمهم أن يكون فريقنا متوازنا على امتداد المباراة ولن يفلت الترشح منا”.

من جانبه، قال محمد الكيسر مدرب آسفي إن حظوظ فريقه في بلوغ ربع النهائي تبقى قائمة رغم التعادل الإيجابي الذي حسم لقاء الذهاب في المغرب.

وقال الكيسر: “نحن على أتم الاستعداد لرفع التحدي أمام الترجي، ونعرف جيدا أن المباراة ستكون صعبة خصوصا وأن التعادل 1-1 في لقاء الذهاب يخدم منافسنا لكن رغم ذلك فيحدونا طموحا كبيرا لإفتكاك بطاقة التأهل في ملعب رادس”.

وتابع: “سنلعب الند للند ودون مركبات أمام منافسنا وسندافع عن حظوظنا رغم أننا سنكون منقوصين من مهاجمين هامين، عملنا حساب للضغوطات التي ستكون مركزة بالخصوص على لاعبينا باعتبار أنهم سيكونون مطالبين بالتسجيل لتمهيد طريق الترشح”.

وأردف: “المهم في لقاء الغد أن نحافظ على توازننا الدفاعي حتى لا نترك المساحات التي تخدم منافسنا خصوصا وأن لديه قوة هجومية كبيرة، سنحرص على الحد منها ولكن علينا أيضا أن نصل إلى مرمى الترجي للتمهيد لطريق التأهل الذي لن يكون مستحيلا خصوصا وأننا قمنا بمعاينة مباراة الذهاب”.

واختتم: “وقفنا على نقاط قوة ونقاط ضعف منافسنا وبحول سنعمل على استغلالها على الوجه الأكمل وسنحرص على مواصلة المغامرة في المسابقة العربية بفضل طموح لاعبينا”.

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية