Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

الكشف عن القميص الخاص بجماهير الترجي في مونديال الأندية

تستعد جماهير فريق الترجي الرياضي التونسي لحضور الحدث الأبرز لفريقها عالمياً في بطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة، في الفترة الممتدة من 11 إلى 21 كانون الأول/ديسمبر المقبل.
ومن بين آخر استعدادات جماهير النادي التونسي، ممثل أفريقيا في البطولة، كشف الفريق عن القميص الخاص بجماهيره، والتي ستزحف من أجل دعمه في البطولة.
وارتدى النجم الأسطوري ومدافع الترجي خليل شمام، وهو الأكثر مشاركة وتتويجاً مع الفريق، قميص مناصري الفريق في مونديال الأندية، والذي تم عرضه للبيع في محلات الفريق.
ويحمل القميص الجديد للمشجعين الألوان التقليدية مرصعاً بعدد ألقاب دوري أبطال أفريقيا، وعدد المشاركات في بطولة مونديال الأندية، وتظهر صورة داكنة لقارة أفريقيا بالقميص في إشارة لزعامته لأندية القارة السمراء، للمرة الثانية على التوالي.
ويتوقع حضور قياسي لجماهير نادي الترجي في بطولة كأس العالم للأندية، بعد نفاد جميع التذاكر المخصصة لجماهير الفريق التونسي، وتوافد الجماهير على الحجوزات المكثفة بالخطوط القطرية وحجوزات الإقامة.

وطلبت إدارة الفريق التونسي من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، منحها تذاكر إضافية لمباريات بطل دوري أبطال أفريقيا نظراً للطلب الكبير لمواكبة المباريات من جماهير الترجي في تونس ومن الجماهير المقيمة في قطر، والتي تعد بالآلاف.
وينتظر فريق الترجي منافسه بدور ربع النهائي من كأس العالم للأندية، بعد اكتمال المواجهة المرتقبة في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا بين ناديي أوراوا ريد الياباني، وضيفه الهلال السعودي، آخر الأسبوع الحالي.

600 577 - الكشف عن القميص الخاص بجماهير الترجي في مونديال الأندية

قد يعجبك ايضا
Open

error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية