Take a fresh look at your lifestyle.

القنوات الناقلة لـ مباراة مصر وكوت ديفوار في نهائي بطولة أمم أفريقيا

القنوات الناقلة لـ مباراة مصر وكوت ديفوار في نهائي بطولة أمم أفريقيا

تتجه أعين جماهير مصر العاشقة لأداء المنتخب الوطنى الأوليمبى صوب ستاد القاهرة الدولى فى الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل لمتابعة لقاء نهائى بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما أمام منتخب كوت ديفوار.

وتنقل قنوات beIN SPORTS HD 10 وتايم سبورت الأرضى المباراة مباشرة على شاشتها للملايين عبر أنحاء العالم من محبي متابعة المباراة المرتقبة.

ونجح منتخب مصر الأوليمبي فى التأهل إلى نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما بالفوز أمس على جنوب إفريقيا بثلاثية نظيفة فى مباراة نصف نهائى البطولة وسط مؤازرة جماهيرية فاقت الـ 72 ألف مشجع مصري بإستاد القاهرة الدولي.

وحسم منتخب مصر الأوليمبى بطاقة التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020 للمرة الثانية عشرة فى تاريخه بعد الفوز على جنوب إفريقيا والتأهل إلى نهائى البطولة القارية التى يأمل فى حصد لقبها لأول مرة أمام منافسه منتخب أفيال كوت ديفوار أو ساحل العاج.

وسيلاقي منتخب مصر نظيره منتخب كوت ديفوار حاليا ساحل العاج قديما فى الثامنة مساء الجمعة الموافق 22 نوفمبر 2019، الموافق 25 ربيع الأول 1441 هجريا، على ملعب ستاد القاهرة الدولي في إطار نهائي البطولة.

ووصل منتخب كوت ديفوار أو ساحل العاج إلى النهائي بعدما تمكن من الانتصار على منتخب غانا بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي والوقت الإضافي بالتعادل الإيجابي بينهما بهدفين لكل منهما.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

منتخب كوت ديفوار يعلن قائمته النهائية في كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا

بطولة الأمم الأفريقية 2019 تمنح القطاع السياحي في مصر "قُبلة الحياة"

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية