Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

شوشو”: لزهر سطا و ابنته و نور الدين بن تيشة وراء تسفير الشباب إلى بؤر التوتر ومتورطون في جرائم خطيرة

يوسف بن سالم المکنی ‘بشوشو’ في تصريح لإداعة ‘Nejma Fm’، أن رجل الأعمال لزهر سطا و إبنته أمینة سکبا البنزین علی عضو مجلس بلدی لحرکة النهضة یوم التنصیب لإثارة الهلع فی الوردانین.
وأشار ‘شوشو’، إلى أن نور الدین بن تیشة کان أکثر شخص یتردد علی مکتب لزهر سطا فی النزل، وأقاما جلسات خمریة و أمرهم بمهمات لينفذها هو وجماعته.
وأكد أنه يملك المعطیات المرتبطة بهذه الجماعة فی التسفیر ومنهم نقیب فی الأمن سفروه لسوریا، مضيفا أن أعمال الشغب التی إندلعت فی مباراة الترجی و ‘لیتوال’، كان هو ورائها بأمر من نفس اللوبي، حسب تعبيره

وقال في نفس التصريح ‘مرة هزیت فلوس بقیمة 250 ملیون لشخص إسمو موح الدین باش یعطیها للقاضی اللی متکفل بقضیة من قضایا لزهر سطا فی شکل رشوة’.

ووجه شوشو اتهامات خطيرة لرجل الأعمال لزهر سطا بالوقوف وراء عديد التحركات المشبوهة والأوامر الخطيرة من بينها اثارة الفوضى والبلبلة والقتل.
وأكّد شوشو أن لزهر سطا أمرهم بقتل القاضي المتعهد بقضية اسمنت قرطاج في حال أصدر حكما ضدّه في القضية.

كما ذكر أن نفس العصابة أمرتهم بحرق مقر حركة النهضة … كما كانت خلف الفوضى والبلبلة في مقابلة النجم والترجي… وانتشار المخدرات وعمليات التسفير…

يذكر أن السلطات القضائية كانت في بداية السنة الحالية أصدرت حكما بعدم سماع الدّعوى في حقّ المتّهمين في قضية اسمنت قرطاج.

تجدر الإشارة إلي أن القرار القضائي الصادر الثلاثاء 19 نوفمبر بخصوص القضية نقض الحكم الابتدائي وأقر بثبوت ادانة المتهمين وعلى رأسهم بلحسن الطرابلسي والأزهر سطا وسجن كل واحد منهم 5 سنوات.

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية