Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

“سناب شات” تدقق في الإعلانات السياسية

تعرضت "فيسبوك" و"تويتر" و"غوغل"، خلال الشهور الأخيرة، لانتقادات بسبب التضليل الذي قد تتضمنه الإعلانات السياسية المنشورة عبر منصاتها. لكن الرئيس التنفيذي لتطبيق تبادل الصور والمقاطع "سناب شات" إيفان شبيغل، يقول إن لدى تطبيقه فريقاً يدقق في هذه الإعلانات.

ونقلت شبكة CNBC الأميركية، عن شبيغل قوله: "نحن نعرض كل الإعلانات للمراجعة، بما في ذلك الإعلانات السياسية، وأعتقد أن ما نحاول القيام به هو إنشاء مكان للإعلانات السياسية على برنامجنا، خاصةً لأننا وصلنا إلى الكثير من الشباب والناخبين لأول مرة نريدهم أن يكونوا قادرين على التفاعل مع المحادثة السياسية، لكننا لا نسمح لأشياء مثل المعلومات الخاطئة بالظهور في هذا الإعلان".

وقارن سياسة "سناب شات" بشأن الإعلانات السياسية، بتلفزيون الكابل؛ إذ وفقاً لقواعد لجنة الاتصالات الفيدرالية، وهي هيئة مستقلة عن الحكومة الأميركية، لا يمكن لمحطات البث التلفزيونية مراقبة بعض الإعلانات السياسية بناءً على مخاوف تتعلق بالدقة، لكن شبكات تلفزيون الكابل ليست ملزمة بنفس السياسات الفيدرالية.

ويظل نشاط "سناب شات" الإعلاني، أصغر بكثير من نشاط "فيسبوك" و"غوغل"، لكن نشاط التطبيق الأصفر عرف نمواً بنسبة 50% في الإعلانات خلال الربع الثالث من هذا العام، ليصل إلى 446 مليون دولار.

600 526 - "سناب شات" تدقق في الإعلانات السياسية

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية