Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

محمد صلاح يرحّب بالمشاركة مع مصر في أولمبياد طوكيو بعد التأهل

محمد صلاح يرحّب بالمشاركة مع مصر في أولمبياد طوكيو بعد التأهل

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن ترحيب الدولي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، بالمشاركة مع المنتخب الاولمبي في أولمبياد طوكيو 2020، حيث تتيح اللوائح لأي منتخب أولمبي الاستعانة بثلاثة لاعبين من المنتخب الأول في الدورة الأولمبية، وقال شوبير، خلال برنامج "ملعب أون" على قناة أون سبورت: "خلال تواجد محمد صلاح في معسكر المنتخب الوطني الأول استعدادا لمواجهة كينيا وجزر القمر، رحّب لاعب ليفربول الإنجليزي بالمشاركة مع المنتخب الأولمبي في الأولمبياد حال التأهل إلى أولمبياد 2020" .

وتابع شوبير: "على مسؤوليتي.. صلاح رحّب بالتواجد مع منتخب مصر الأولمبي في طوكيو حال التأهل قبل أن ينجح لاعبو منتخبنا في التأهل رسميًا مساء اليوم"، موضحًا أن ليفربول لن يُمانع انضمام محمد صلاح للمنتخب الأولمبي في طوكيو 2020 لأن الدورة الأولمبية تقام وفق الأجندة الدولية، ومن الوارد أن تجد نجومًا كبارا مع منتخبات بلادها الأولمبية في طوكيو.. فقد نرى ميسي مع منتخب الأرجنتين على سبيل المثال.

وكان منتخب مصر الأولمبي قد فاز على جنوب أفريقيا بثلاثية نظيفة في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاما، ونجح التأهل في أولمبياد طوكيو 2020.

وتقام المباراة النهائية للبطولة مساء الجمعة المقبل على ملعب إستاد القاهرة، بين منتخب كوت ديفوار ومنتخب مصر، لتحديد المركزين الأول والثاني، بينما يلعب منتخب جنوب أفريقيا مع منتخب غانا لتحديد المركزين الثالث والرابع، والمنتخب الذي سيصاحب الفراعنة والأفيال فى الأولمبياد المقبلة.

قد يهمك أيضًا

محمد صلاح ينازع رؤساء العالم على لقب "شخصية العام"

السعي للمثالية يميز استعدادات اليابان لإنطلاق أولمبياد طوكيو 2020

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية