Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

صورة مسربة لغطاء واقي تستعرض لنا تصميم الواجهة الخلفية للهاتف Honor V30

00

من المقرر أن يتم إزاحة الستار رسميًا عن الهاتف Honor V30 في اليوم 26 من شهر نوفمبر الجاري، ونحن نعلم بالفعل بأن هذا الهاتف سيضم كاميرا أمامية مزدوجة في ثقب عريض سيتواجد في الركن الأيسر العلوي من الشاشة.

اليوم، قام مسرب صيني شهير بنشر صورة لغطاء واقي مصمم خصيصًا للهاتف Honor V30 القادم من شركة Honor، وهو الغطاء الواقي الذي يؤكد لنا أن هذا الهاتف سيضم عدة كاميرات على شكل الحرف L في الركن الأيسر العلوي من الواجهة الخلفية، بينما سيبقى مستشعر بصمات الأصابع على الجانب.

في حين تبدو هذه الصورة وكأنها تستعرض لنا وحدة حقيقية من الهاتف Honor V30، إلا أنه تم إعداد هذه الصورة فقط من قبل إحدى الشركات المصنعة للأغطية الواقية بناءً على الرسومات التخطيطية التي حصلت عليها من شركة Huawei لإعداد الملحقات بحلول موعد إطلاق الهاتف Honor V30.

المعلومات الرسمية المتعلقة بالهاتف Honor V30 شحيحة في الوقت الراهن، ولكننا تأكدنا من قبل أن هذا الهاتف سيدعم شبكات الجيل الخامس 5G، مما يعني أنه من المحتمل أن يأتي مع المعالج HiSilicon Kirin 990، وسيحتوي على شاشة مسطحة وسيحمل إسم Honor Vera 30 خارج الصين لأنه تم تسجيل العلامة التجارية V30 من قبل الشركات الأخرى المصنعة للهواتف الذكية.

المصدر.

The post صورة مسربة لغطاء واقي تستعرض لنا تصميم الواجهة الخلفية للهاتف Honor V30 appeared first on إلكتروني.

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية