Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

يورغن كلوب يتغزل في هدف محمد صلاح أمام مانشستر سيتي

يورغن كلوب يتغزل في هدف محمد صلاح أمام مانشستر سيتي

أكد المدير الفني لنادي ليفربول، يورجن كلوب، أنه لم يرى هدفا مثل الذي سجله الفرعون المصري محمد صلاح في مرمى مانشستر سيتي، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، وحقق ليفربول، فوزا كبيرا على ضيفه مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد، على ملعب «آنفيلد» ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح، سجل الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 14، من عرضية رائعة عن طريق روبرتسون من الجانب الأيسر ليقابلها صلاح برأسية قوية إلى داخل شباك الحارس برافو، وأضاف كلوب، في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: «لا أعتقد أنني رأيت هدفًا مثل هدف محمد صلاح الثاني في السيتي، لقد كان هدفا مميزًا حقا».

وأشاد كلوب بدور الظهيرين في هذا الهدف، إذ جاءت الكرة من أقصى الناحية اليمنى بقدم ترينت ألكسندر أرنولد إلى أندي روبرتسون الظهير الأيسر الذي تقدم بها حتى لعبها عرضية متقنة قابلها صلاح برأسية مباشرة في الشباك، وتابع: «الظهير الأيمن مرر كرة من 60 ياردة إلى الظهير الأيسر الذي لمسها مرتين قبل أن يرسل عرضية من 40 ياردة قابلها صلاح برأسية جميلة، هدف خاص جدا».

وأضاف كلوب: «لقد كانت لحظة جيدة لتسجيل هدف مثل هذا.. والهدف الثالث جيد جدًا أيضًا ،عرضية جميلة من جوردن هندرسون لساديو ماني الذي كان في المكان المناسب.. في الأهداف الثلاثة كنا نعمل بنشاط، النقاط الثلاث مستحقة».

قد يهمك أيضًا

الدماء تغطي أقدام محمد صلاح عقب انتهاء مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

يورجن كلوب يؤكد أن فكرة شراء لاعب صعبة على أي فريق

قد يعجبك ايضا