Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

محرز يفاجئ غوارديولا بتصريحات جريئة قبل قمّة “أنفيلد”

يستعد فريق مانشستر سيتي لخوض أهم مباراة له في الدوري الإنكليزي الممتاز، منذ انطلاق الموسم الكروي الحالي، حيث سيلتقي مضيفه ليفربول، متصدر الدوري، في قمة الجولة الـ12 من المسابقة، الأحد، ويطمح إلى تذليل الفارق مع "الريدز"، والذي يبلغ 6 نقاط كاملة.
وبالرغم من نقصان صفوفه من عدة نجوم بسبب الإصابة، إلا أنّ "السيتي" سيستفيد من نجمه الجزائري رياض محرز، الذي غاب عن آخر 3 مباريات في الـ"بريميرليغ"، حيث بقي على دكة الاحتياط، ولم يشارك بأي دقيقة.

وقبل القمة المنتظرة، فاجأ محرز مدربه الإسباني بيب غوارديولا بتصريحات جريئة، عبّر فيها عن "إحباطه وحزنه" لعدم مشاركته في التشكيلة الأساسية للفريق خلال المباريات.
وتحدّث محرز، لقناة النادي الرسمية، اليوم السبت، عن المنافسة "الشرسة" بمركزه التي يلاقيها من قبل زملائه، وكيفية تفاعله مع اختيار المدرب للتشكيلة الأساسية للمباريات وعدم ورود اسمه فيها، قائلاً: "أعتقد أنّ الأمر لا يعتمد على العروض التي يقدمها اللاعبون. فإذا كان بإمكانك أن تلعب جيداً كلّ يوم فمن الممكن أن تواصل التقدم".
وأضاف النجم الجزائري "أحياناً يمكنك أن تلعب جيداً لكنك تجد نفسك على دكة الاحتياط في المباراة التالية، أعتقد أنّ إعداد التشكيلة الأساسية يعتمد على جودة المنافس".

وتابع محرز: "عندما لا تلعب كثيراً ولا تشارك في التشكيلة الأساسية، في بعض الأحيان يكون الأمر محبطاً، لأنّك وسط منافسة شديدة وترغب في اللعب"، وختم بالقول: "لكن عندما لا تلعب، عليك أن تتقبل ذلك وتحاول أن تقدم أفضل ما لديك عندما تتاح لك الفرصة مرة أخرى".

ويخوض النجم العربي، موسمه الثاني توالياً مع مانشستر سيتي الذي انضم إليه، صيف العام الماضي، من ليستر سيتي، مقابل 60 مليون جنيه إسترليني، ولم يشارك بأي دقيقة خلال المباريات الثلاث الأخيرة في الدوري، أمام أندية كريستال بالاس وأستون فيلا وساوثهامبتون.
ومن أصل 11 مباراة في الـ"بريميرليغ"، خاض محرز 5 منها أساسياً، واستبدل في مناسبة واحدة فقط، حيث أشركه غوارديولا في مباريات: ويستهام، برايتون، واتفورد، إيفرتون وولفرهامبتون.

كما شارك في 3 مباريات احتياطياً، وهي مواجهات: توتنهام، بورنموث ونورويتش سيتي، لكنه بقي حبيس دكة البدلاء في المباريات الثلاث الأخيرة، ليجمع 458 دقيقة لعب في الدوري، بخلاف مسابقة دوري أبطال أوروبا التي شارك في مبارياتها الأربع أساسياً، وآخرها أمام أتلانتا الإيطالي، الأسبوع الماضي.

ولعب محرز مباراة ساوثهامبتون، يوم 29 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، في كأس الرابطة الإنكليزية للمحترفين، وجمع في كل المنافسات، منذ انطلاق الموسم الحالي، وقت لعب يُقدّر بـ923 دقيقة، حيث سجل 3 أهداف وصنع ثمانية أخرى.

600 258 - محرز يفاجئ غوارديولا بتصريحات جريئة قبل قمّة "أنفيلد"

قد يعجبك ايضا