Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

اتحاد كرة القدم يقاضي منظمة تونسية بسبب تهم تتعلق بالفساد

رفع الاتحاد التونسي لكرة القدم دعوى قضائية ضد منظمة "أنا يقظ "، والتي اتهمت الهيكل الكروي بالفساد بتواطؤه مع إحدى الشركات الخاصة المزودة للمنتخب بالتجهيزات الرياضية، قصد تمكينها من الحصول على امتيازات جبائية والتهرب من دفع الضرائب المالية.

ونفى الاتحاد التونسي في بلاغ، نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، التصريحات الصادرة عن رئيس منظمة "أنا يقظ" في أحد البرامج التلفزيونية، والتي وجه فيها الاتهام إلى الاتحاد ناسباً إليه تواطؤه مع إحدى الشركات الخاصة للحصول على إمتيازات جبائية، عبر مراسلة الاتحاد لوزارة المالية لتمكين الشركة الخاصة من التهرب من دفع الضرائب.

وأشار بلاغ الاتحاد التونسي إلى أن جميع تجهيزات المنتخب التونسي تم توريدها من قبل شركة أجنبية خاصة من دون مقابل مالي، مشيراً إلى أن كل عمليات التوريد تمت بكامل الشفافية بالتنسيق مع الدوائر المختصة.

وأكد الاتحاد أن التجهيزات الرياضية والقمصان لم تستعمل إلا لفائدة المنتخبات الوطنية بجميع أصنافها، وأنه لم يتم، مطلقاً، عرضها للبيع في المحلات الرياضية الخاصة.

وتأسست منظمة "أنا يقظ" عام 2011، وهي منظمة رقابية تونسية مستقلة غير ربحية، تهدف إلى مكافحة الفساد المالي والإداري وتدعيم الشفافية في تونس.

600 256 - اتحاد كرة القدم يقاضي منظمة تونسية بسبب تهم تتعلق بالفساد

قد يعجبك ايضا