Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

تسبب في إحراج الويلزي: درس فينيسيوس لغاريث بيل

أثار النجم الويلزي غاريث بيل، جناح نادي ريال مدريد الاسباني، الجدل، خلال الأسابيع الأخيرة، مع فريقه، بسبب المشاكل الكبيرة التي واجهها اللاعب منذ الصيف الماضي، عندما أراد زيدان التخلص منه من بوابة سوق الانتقالات، لتتأزم العلاقة بينه وبين المدرب الفرنسي، وتنعكس بالسوء بينه وبين زملائه في غرف تغيير الملابس.
وسلّطت صحيفة "ماركا" الضوء على تفاعل نجوم ريال مدريد مع الجوهرة رودريغو غوس، الذي تألق بشكل لافت أمام غلطة سراي يوم الأربعاء الماضي، وقاد الملكي لفوز كبير بسداسية نظيفة سجل من خلالها أول "هاتريك" في دوري أبطال أوروبا، حيث دخل البرازيلي الشاب إلى غرف تغيير الملابس بخجل ووجه مشرق مع كرة قدم تحت ذراعه، وهو يتلقى التهنئة من زملائه ومن الطاقم الطبي وخبراء العلاج الطبيعي.
وتلقى رودريغو الذي خطف الأضواء، التهنئة من مواطنه فينيسيوس، بالرغم من عدم استدعائه لتلك المباراة، إلا أنه كان صادقاً في فرحته لزميل من المفترض أن يكون منافساً له على مقعد في تشكيلة الفريق الأساسية، حيث أظهرت تلك اللحظة وجود جونيور، الذي أصر على النزول ومشاركة زميله نجاحه.
وأفادت، بأن تلك التهنئة لم يستطع غاريث بيل أن يقدمها لرودريغو، والسبب أن الويلزي كان قد غادر الملعب قبل نهاية اللقاء، وذلك لأن اللوائح في مدريد تسمح للاعبين غير المشاركين في المباراة بالمغادرة في الدقيقة الـ80 كما فعل الجناح الويلزي.

وأضافت، بأن حادثة مغادرة بيل لملعب "البيرنابيو" كانت أقل حدة من مباراة بيتيس، حيث غادر الويلزي الملعب في الدقيقة الـ81 من المباراة، والفريق يحاول تسجيل هدفٍ يحقق به نتيجة إيجابية، بعكس مباراة غلطة سراي التي غادرها والنتيجة تشير إلى التقدم بخماسية نظيفة.
وغاب بيل عن مباريات ريال مدريد الأخيرة، سواءاً في الدوري الإسباني أو في دوري أبطال أوروبا، وآخرها بعدما تم استبعاده من قائمة الفريق الذي انتقل الى مدينة بيلباو لمواجهة إيبار لحساب الأسبوع الثالث عشر من الليغا، بالرغم من تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها الويلزي في وقت سابق.

600 250 - تسبب في إحراج الويلزي: درس فينيسيوس لغاريث بيل

قد يعجبك ايضا