Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

تقرير جديد يكشف عن معلومات جديدة حول نظارات الواقع المعزز القادمة من آبل

apple glasses

سمعنا منذ فترة طويلة شائعات مفادها أن شركة آبل تعمل ربما على نظارات للواقع المعزز. كان من المقرر في الأصل أن يتم إطلاق هذه النظارات في العام 2020، أو هكذا قالت الشائعات السابقة، ولكن يبدو أن هناك الآن فرصة أن لا نراها مطلقًا، لأن شركة آبل على ما يبدو أوقفت عملية تطوير نظارات الواقع المعزز هذه.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع DigitTimes، فيبدو أن شركة آبل أوقفت مؤقتًا عملية تطوير نظارات الواقع المعزز الخاصة بها. ويُقال بأن الفريق الذين كان يعمل على هذا المشروع قد تم إلغاؤه في شهر مايو الماضي وتم إعادة تعيينه للعمل على منتجات آبل الأخرى. ولا يزال من غير الواضح ما هو السبب الذي دفع شركة آبل لإيقاف عملية تطوير هذا الجهاز، ولكن إذا كان الأمر مؤقتًا، فهناك إحتمال أن تستأنف شركة آبل عملية التطوير في وقت لاحق.

من المحتمل أن تكون شركة آبل قد واجهت وقتًا عصيبًا في محاولة لإنشاء هذا المنتج وجلبه إلى السوق. بعد كل شيء، فشركة آبل ليست هي أول شركة تجرب القيام بذلك. في السابق، حاولت شركة جوجل القيام بشي مماثل مع النظارات الذكية Google Glass، والتي كانت مذهلة من حيث المفهوم، ولكنها كانت نوعًا ما تعاني من بعض النواقص، مما دفع شركة جوجل في نهاية المطاف لإلغاء خططها.

ربما واجهت شركة آبل مشاكل مماثلة أثناء عملية تطوير نظارات الواقع المعزز الخاصة بها، أو ربما التكنولوجيا التي تحتاج إليها لجعلها تعمل على نحو أفضل ليست متوفرة بعد، ولكن في كلتا الحالتين، يبدو أننا لن نرى وصول هذه النظارات الذكية في أي وقت قريب.

The post تقرير جديد يكشف عن معلومات جديدة حول نظارات الواقع المعزز القادمة من آبل appeared first on إلكتروني.

قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!