Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

نجم “الخضر” يعبر عن حزنه رغم تأهل الجزائر لنصف النهائي

عرفت احتفالات الجماهير الجزائرية بفرنسا، عقب تأهل منتخب "محاربي الصحراء" إلى الدور نصف النهائي من بطولة أمم أفريقيا الجارية بمصر، بعض الأحداث المؤسفة، مما عجل بدخول رجال الأمن وإطلاق قنابل مسيلة للدموع، إضافة إلى القيام بالكثير من الاعتقالات في حق المتورطين ووصل عدد المعتقلين إلى 74 شخصًا.

وكانت مجلة "ليكيب" الفرنسية، قد كشفت عن تفاصيل خطيرة حدثت في هذه الاحتفالات، من بينها وفاة امرأة حامل، بعد أن دهسها أحد الأشخاص عن غير قصد بمدنية مونبولييه، لتلقى حتفها مباشرة بعد أن اصطدم بها وهو يسير بسرعة 140 كلم في الساعة.

وتحدث نجم المنتخب الجزائري، أندي ديلور عن هذه الحادثة المؤسفة، والتي جاءت في مدينة مونبلييه التي ينحدر منها النادي الذي يلعب له المهاجم، حيث عبر النجم عن غضبه من خلال حسابه الرسمي على "تويتر".

وكتب ديلور في تغريدته مع رموز للتعبير عن الحزن والآسف: "الفرحة تترك مكانها للحزن، أريد توجيه تعازي الخالصة لهذه الأسرة، التي فقدت أمها، والتي تعرضت للدهس أمام أبنائها وأختها".
وسيواجه المنتخب الجزائري نظيره منتخب نيجيريا الأحد في ملعب "القاهرة الدولي"، في مباراة قوية جداً، والفوز فيها سيجعل الجزائريين يخرجون مجددًا وبقوة للاحتفال في الشوارع الفرنسية، وهو أمر يثير تخوف السطات والجهات الأمنية هناك.

600 340 - نجم "الخضر" يعبر عن حزنه رغم تأهل الجزائر لنصف النهائي

قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!