Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

مفاجأة.. تغريدة “ساخرة” تكشف عن نادي إبراهيموفيتش الجديد!

بات مستقبل نجم الكرة العالمية والسويدية زلاتان إبراهيموفيتش مادة دسمة وسط جماهير الكرة والصحافة العالمية، فالمهاجم المخضرم كان قد أكد رغبته في العودة إلى أوروبا بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد نهاية مسيرته مع نادي لوس أنجليس غلاكسي في الدوري الأميركي لكرة القدم.
ويبدو أن هذه الشائعات التي تربط كل مرة زلاتان إبراهيموفتيش بنادٍ جديد على غرار أخبار عودته إلى الدوري الإيطالي من بوابة ناديه السابق ميلان أو حتى التحول إلى بولونيا، قد أزعجت أحد المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".
وقامت إحدى ناشطات موقع التواصل الاجتماعي في "تويتر"، تدعى لوتشي روتسيلي، بالتعبير عن تذمرها من شائعات مستقبل زلاتان إبراهيموفيتش من خلال تغريدة عبر حسابها حيث كتبت:"إنتر، نابولي بولونيا، ميلان… لن أكون مُندهشة إذا قرأت عن انتقال إبراهيموفيتش لنادي بيسكارا".
ولم تمرّ التغريدة "الساخرة" مرور الكرام، إذ إن المفاجأة جاءت من قبل الحساب الرسمي لنادي بيسكارا الناشط في الدرجة الثانية الإيطالية لكرة القدم، بعد أن نشر الفريق الإيطالي على حسابه الرسمي على "تويتر" خبراً مفاده التعاقد مع السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.
ونشر نادي بيسكارا تغريدة لصورة مفبركة للمهاجم السويدي وهو بقميص الفريق مصحوبة بـ: "مرحباً بك إبراهيموفيتش معنا، ألواننا تبدو رائعاً عليك". مع العلم أن القميص يحمل رقم 29، وهو يعود للاعب الفريق، جينارو بوريلي، حسب ما كشفته شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية.
وما زال النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش يُماطل في الكشف عن ناديه الجديد، وهو ما يزيد من هذه التصريحات الهزلية والشائعات، خاصة أنه لاعب يحظى بشعبية كبيرة، سواء داخل الملعب، أو حتى خارجه من خلال تصريحاته الإعلامية الفريدة من نوعها.
600 244 - مفاجأة.. تغريدة "ساخرة" تكشف عن نادي إبراهيموفيتش الجديد!

قد يعجبك ايضا