Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

بن ناصر يتحدى: سنهزم يوفنتوس بشرط وسأصبح قائد ميلان

تحدث النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر بلهجة واثقة خلال مقابلة لصحيفة "غازيتا ديلو سبورت" الايطالية، وتعهد بالفوز على يوفنتوس، وبأن يصبح قائدا للفريق العريق مستقبلاً، والسير على درب الأسطورة أندريا بيرلو.
وانضم اللاعب بن ناصر، الذي سيتم الـ22 سنة الشهر القادم، إلى فريق ميلان هذا الموسم من إمبولي، ولم يسر بوتيرة ثابتة مع الفريق المتخبط حتى الآن خلال 7 مباريات خاضها، لكنه يثق في قدرته على التطور.

وقال اللاعب بن ناصر "أعرف أنني يجب أن أكون قائدا في الملعب مع فريق ميلان، ولذلك أدرس تحركات أندريا بيرلو لأتعلم منه. أنا شخص هادئ في الحياة ولكن داخل الملعب يجب أن أظهر بجرأة وأن أتحدث كثيراً مع الزملاء".
وتابع أفضل لاعب في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة "الأخطاء واردة ولكنني لا أتأثر بالضغوط حقاً. أعرف الأشياء التي يجب أن أتحسن فيها، يلهمني إنييستا وفيراتي، لم أشاهد بيرلو عندما كان لاعباً لأنني كنت طفلاً، لكن أشاهد مقاطع فيديو الآن لأتعلم منه".
وعن فرص ميلان، صاحب المركز 11، في التغلب على يوفنتوس المتصدر ومحتكر الكالتشو في آخر ثمانية مواسم، قال بن ناصر "يمكننا الفوز في قمة الأحد إذا لعبنا بالروح القتالية المطلوبة".
وواصل اللاعب "نحن ميلان ولسنا ليتشي، ليتشي تعادل مع يوفنتوس لذا يمكننا أن نهزم (يوفي). ربما نفتقد التركيز فقط وهذا يحزننا".

وعن طموحه هذا الموسم، قال "نريد أن نقترب من مراكز القمة قدر المستطاع. أعتقد أن الفريق أصبح أكثر شراسة الآن مع المدرب بيولي مقارنة بفترة المدرب السابق جيامباولو، إنه يتحدث معي كثيراً وجها لوجه ويطلب مني التحكم أكثر في الكرة".

600 204 - بن ناصر يتحدى: سنهزم يوفنتوس بشرط وسأصبح قائد ميلان

قد يعجبك ايضا