Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

هدف إيكاردي يقود باريس سان جيرمان لدور الستة عشر

psg 1 - هدف إيكاردي يقود باريس سان جيرمان لدور الستة عشر

كان ماورو إيكاردي في المكان المناسب في الوقت الصحيح ليهز الشباك ويقود باريس سان جيرمان للفوز 1-صفر على ضيفه كلوب بروج يوم الأربعاء ليتأهل بطل فرنسا إلى دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وهذا هو الهدف الثامن لإيكاردي في آخر سبع مباريات ليرفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 12 نقطة بالعلامة الكاملة في صدارة المجموعة الأولى متقدما بخمس نقاط على ريال مدريد الذي سحق غلطة سراي 6-صفر.

ويأتي يروج، الذي أهدر ركلة جزاء في الشوط الثاني، ثالثا بنقطتين فيما يتذيل غلطة سراي، الذي ودع البطولة، المجموعة بنقطة واحدة.
ويحل باريس سان جيرمان ضيفا على ريال مدريد فيما يخرج الفريق البلجيكي لمواجهة غلطة سراي في الجولة قبل الأخيرة يوم 26 نوفمبر .

وحجز إيكاردي مكانه في التشكيلة الأساسية على حساب إدينسون كافاني بجوار أنخيل دي ماريا وكيليان مبابي وهز المهاجم الأرجنتيني الشباك في الدقيقة 22 بعد تمريرة كولين داجبا العرضية.

ولم يقدم باريس سان جيرمان، الذي حافظ على سجله الخالي من الهزيمة في 23 مباراة على أرضه بدور المجموعات، الكثير في الشوط الثاني إذ ضغط الفريق الزائر لإدراك التعادل لكن الحارس كيلور نافاس ضمن استمرار نظافة شباكه في البطولة حتى الآن.

وحصل بروج على ركلة جزاء في الدقيقة 76 بعد تدخل من تياجو سيلفا ضد مباي دياني لكن نافاس أبعد تسديدة اللاعب السنغالي.

وكانت ليلة جيدة لإيكاردي بينما قدم مبابي، الذي أحرز ثلاثية في مرمى الفريق البلجيكي قبل أسبوعين، أداء متواضعا وشارك يوليان دراكسلر بدلا منه قبل سبع دقائق من النهاية.

قد يعجبك ايضا