Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

نابولي الإيطالي سيتخذ إجراءات إثر امتناع لاعبيه عن الدخول في معسكر مغلق

naples napolie 1 - نابولي الإيطالي سيتخذ إجراءات إثر امتناع لاعبيه عن الدخول في معسكر مغلق

أكدت إدارة نادي نابولي وصيف بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم امس الأربعاء أنها ستتخذ كل الإجراءات الممكنة بعد امتناع لاعبيها عن الدخول في معسكر مغلق طلبته في ظل تراجع النتائج، ولاقى معارضة المدرب كارلو أنشيلوتي.

وجاء البيان غداة خوض الفريق مباراة الجولة الرابعة ضمن المجموعة الخامسة لدوري أبطال أوروبا ضد ضيفه ريد بول سالزبورغ النمسوي (1-1)، وامتناع
اللاعبين عن الدخول في المعسكر، و المدرب أنشيلوتي عن الحضور إلى المؤتمر الصحافي التقليدي بعد المباراة القارية اول أمس الثلاثاء.

و قال النادي الذي حل وصيفا ليوفنتوس في الموسمين الماضيين “في ما يتعلق بتصرف لاعبي الفريق الأول ليل الثلاثاء، يعلن النادي أنه سيقوم بكل ما في وسعه لحماية مصالحه الاقتصادية، أصوله، حقوق الصورة العائدة له، والمصالح التأديبية”.

وأضاف “يريد النادي أن يؤكد أنه أوكل الى مدرب الفريق الأول كارلو أنشيلوتي مسؤولية اتخاذ القرار بشأن معسكر الفريق الأول”، مشددا على أنه “لن يكون ثمة المزيد من البيانات الصحافية في المستقبل المنظور”.

و أشارت تقارير صحافية إيطالية الى أنه كان من المفترض أن يلتحق اللاعبون بالمعسكر مباشرة بعد مباراة اول الأمس على ملعب سان باولو في نابولي، لكنهم قاموا عوضا عن ذلك بالذهاب الى منازلهم.

كما خاض اللاعبون امس حصة تمرين في مقر التدريب التابع للنادي، قبل أن يذهب كل منهم أيضا في حال سبيله، بحسب صحيفة “كورييري ديلو سبورت”. وكان رئيس النادي أوريليو دي لورنتيس أمر بخوض الفريق معسكرا مغلقا حتى مباراته المقبلة في البطولة السبت ضد ضيفه جنوة، بعد الخسارة أمام روما نهاية الأسبوع الماضي 1-2 في الجولة الحادية عشرة.

قد يعجبك ايضا