Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

نجمة يد سيدات الأهلي تؤكد قدرة الفريق على الفوز بكل البطولات

نجمة يد سيدات الأهلي تؤكد قدرة الفريق على الفوز بكل البطولات

أكدت سارة الخولي، لاعبة الفريق الأول لكرة اليد «سيدات» في النادي الأهلي، أنها ستعود للمشاركة في المباريات أواخر نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري بعد تعافيها من الإصابة.

وأشارت إلى أن الإصابة التي تعرضت لها في وتر الصابونة بالركبة، دفعتها لإجراء ثلاث عمليات حقن بالبلازما، قبل أن تبدأ عملية التأهيل التي تسير عليها بشكل جيد الآن، تمهيدًا لعودتها، وهي حريصة على حضور مباريات فريقها رغم الإصابة لدعم زميلاتها.

وتوجهت سارة بالشكر للجهاز الفني لفريق يد الأهلي، بعد المساندة القوية التي قدمها لها خلال فترة الإصابة.

أقرأ ايضــــــــاً :

لاعبة كرة اليد سارة الخولي تواصل برنامجها العلاجي

وقالت : «أعد الجهاز الفني وجماهير الأهلي بتحقيق البطولات الأربعة، وأن أكون على قدر المسئولية أنا وزميلاتي في الفريق».

وعن أداء الفريق في بطولة الدوري أوضحت سارة، أن فريق سيدات اليد بالأهلي متصدر المسابقة حاليا، ويقدم مستوى مميزا، و لم يخسر أية مواجهة، ونجح في الفوز بكافة مبارياته، وهذا المستوى يؤكد، مدى المجهود المبذول من اللاعبات، والجهاز الفني بقيادة الكابتن ياسر صلاح.

وأكدت سارة أن فريق الأهلي خاض فترة إعداد شاقة؛ من أجل الظهور بهذا المستوي الذي يقدمه الآن، ويسعي لمواصلة عروضة القوية بهدف الفوز بكل البطولات .

وعن المنافسة في البطولات قالت سارة إن فريق سيدات اليد بالأهلي، يحترم كل الفرق، ويدخل كل مباراة بتكتيك منفصل، لاستغلال نقاط القوة والضعف في المنافسين، وكل لاعبة تأخذ تعليمات محددة من الجهاز الفني لتنفذها في الملعب دون أي خلل، وهو ما يحسم المواجهات لصالح الأهلي في النهاية.

وفيما يتعلق بطموحها مع الأهلي خلال المرحلة المقبلة أكدت سارة الخولي أنها تسعي للفوز بكل البطولات مع الفريق عقب عودتها من الإصابة، من أجل إسعاد جماهير النادي التي اعتادت على الانتصارات والتتويج بالبطولات.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

خسارة ناشئي يد الفراعنة أمام مونتنيجرو 32 – 37 فى دورة رومانيا الودية

قد يعجبك ايضا