محمد احاتارين يقرر حمل القميص الهولندي ويعلن رسميًا تمثيل منتخب بلاده

2019-11-03T09:24:13+01:00
2019-11-04T08:14:39+01:00
الأخبار
Editorial Department3 نوفمبر 2019
محمد احاتارين يقرر حمل القميص الهولندي ويعلن رسميًا تمثيل منتخب بلاده
رابط مختصر

محمد احاتارين يقرر حمل القميص الهولندي ويعلن رسميًا تمثيل منتخب بلاده

حسم محمد احاتارين لاعب بي اس في اندهوفن الهولندي لكرة القدم، رسميا موقفه من تمثيل المنتخب الوطني، بعدما وجه له المدير الفني لأسود الأطلس وحيد خاليلوزيتش الدعوة من قبل لحمل قميص الأسود، ونشر الحساب الرسمي للفريق الهولندي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" جاء فيه:" مو (في إشارة إلى محمد) اتخذ قراره…احاتارين سيلعب للمنتخب الطواحين كهولندي" مرفوقا بصورة للاعب مع رونالد كومان مدرب المنتخب الهولندي، وهو يحمل وبرتدي قميص الطواحين.

وأعرب احاتارين في وقت سابق عن فخره بالدعوة التي وجهت له من قبل الناخب وحيد خاليلوزيتش، مضيفا أنه يركز على التألق مع فريقه قبل الحسم في موقفه من تمثيل الأسود أو الطواحين الهولندية.

وكان هوغما مدير الاتحاد الهولندي، في تصريح إعلامي قد صرح "التقى كومان إحتارن في مارس الماضي، لكن اللاعب أكد خلال تلك الفترة أنه لا يريد إصدار أي قرار، وتركيزه منصب على قضاء وقته مع والده".

وأضاف هوغما، "تفهمنا قراره، وقلنا إن اللاعب على حق، ومنحناه الوقت اللازم، لكننا سنواصل الحديث مع أيندهوفن باستمرار، لأننا نرغب بشدة في تمثيل هذا اللاعب الموهوب للمنتخب الهولندي، سيما أنه سبق أنه لعب للفئات الصغرى، وفي العام الماضي توج بلقب كأس أوربا لأقل من 17 سنة".

قد يهمك أيضًا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.