Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

#الخلية_الثورية.. ابتكارات لإحياء الانتفاضة ضد السيسي

دشن مغردون مصريون وسم "#الخلية_الثورية"، في محاولة لاستعادة روح الثورة ومناقشة الأفكار الثورية والإبداعات في مجال الاحتجاج والعمل الثوري، ضد نظام الرئيس عبد الفتاح السيسي. وامتلأ الوسم بالأفكار والصور والاقتراحات التي تدعم الفكرة، في محاولة لاستعادة الأجواء التي عادت بعد انتفاضة 20 سبتمبر/أيلول الماضي، وفيديوهات المقاول والفنان محمد علي التي فضحت السيسي ونظامه.

وكتب صاحب حساب "الملك": "‏السيسي في الحكم.. السيسي في الجامعات في صورة العمداء ورؤساء الأقسام الفاسدين.. السيسي في المدارس بالمثل.. السيسي في المستشفيات بالمث .. السيسي في الجيش والشرطة.. السيسي في الناس الغير متعلمة وفقيرة.. السيسي في ضياع مياه النيل من المصريين.. السيسي في الناس اللي بتتقتل. ‎#الخلية_الثورية".

وسخر معتز زكريا: "‏عندما تأتي الرياح يسقط البلح. #كفايه_طوارئ_يافاشل. #الخلية_الثورية".

وغرد كريم أمين: "‏أتدرونَ أنهم يريدون منّا السكوت، بمعنى أن نُصبح موتى، نُظلم ونقتل ونسرَق ولا نتكلم، أتعلمون أنّ أصواتكم أو حتّى كلماتٍ كُتبت مِن ضمائركم هي أكثرُ شيء يكرهونهُ؟ لأنهُ باختصار دليل حياتكم وأنكم يومًا ما ستجعلون بلحة وعصابته عبرة تاريخية لا تقلُ عن غرق فرعون أهمية. ‎#الخلية_الثورية".

ودعا عبده رجب: "‏‎#الخلية_الثورية.. لا تحاربوا الأنظمة القمعية بالسلاح فهو يملك منه الكثير بل حاربوه بالأفكار فهو لا يملك منها أي شيء. #الخلية_الثورية". وطالب حساب "كعبلون": "‏لن نتهاون مع الخونة.. سامحنا في 25 يناير فانقلبوا علينا فلا سماح لمن دعم ومول وحرض وسحل وسجن اخوتنا بعد الانقلاب فإما عودا حميدا الآن وإلا موتا ذليلا بالقضاء. #الخلية_الثورية #الجوكر_المصري. #السيسي_كداب_وفاشل".

وأقسمت "ياسو السري": "‏أقسم بالله راجعين… راجعين من الماضي… رايحين على المستقبل… راجعين بقلب حديد… راجعين أمل بيزيد… خطر يروح لأمان… شجر يقول أناشيد… راجعين من الماضي رايحين على المستقبل. بعزمنا الماضي… الدنيا تصبح أجمل… يا حياة يا حرية… يا روح يا مصرية. #السيسي_كداب_وفاشل #الخليه_الثورية".

وتمنت دينا: "‏الثورة هتقلب كل الموازين.. مهما كانت الصفقات.. إحنا الشعب صحاب القرار والكلمة والقوة.. وقادرين نغير كل حاجة #السيسي_كداب_وفاشل ‎#الخلية_الثورية ‎#الجوكر_المصري ‎#الخلية_الثورية_7".

وقارن كريم: "‏في 2013 ابن الصهيونية كان بيقلنا (انتو متعرفوش ان انتوا نور عنيا ولا ايه) ولكن في 2019 بيقلنا (المش عاجبه يتفلق) ‎#الخلية_الثورية ‎#الجوكر_المصري".

وكتب وجدي: "‏كل ما افتكر محمد علي وهوا بيردد ليه ما نبقاش زيهم (⁩الأوروبيين⁦) ⁩يشيط عقلي وتطرب كل جوارحي ليه ما نبقاش زيهم؟؟‎ #الخلية_الثورية". وحشدت "أم المصريين": "‏اغضب… فإن الأرض تنحنى للثائرين… اغضب فلقد خلقنا الله أحراراً.‎ #الخلية_الثورية".

600 39 - #الخلية_الثورية.. ابتكارات لإحياء الانتفاضة ضد السيسي

قد يعجبك ايضا