Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

قصر أميركي يقدم هذه المكافأة لمن ينهي “جولة رعب”

يقدم قصر "مكامي مانور" في ولاية تينيسي الأميركية نفسه على أنه "معسكر تدريب على الرعب من أجل البقاء"، ويقدم مبلغ 20 ألف دولار لأي شخص ينجح في إكمال جولة داخله تستمر عشر ساعات.

وانطلقت التجربة منذ صيف عام 2017، وجذبت الآلاف على قائمة الانتظار، لكن لم يتمكن أحد حتى الآن من إنهاء هذه الجولة، وفق موقع "هاف بوست".

وقرر مالك القصر روس مكامي، بمناسبة عيد الهالوين، الموافق اليوم الخميس، أن يروج للزيارة المجانية عبر تقديم مكافأة كبيرة.

ويجب أن يتمتع الراغب في المشاركة بمجموعة من الشروط، أبرزها أن يكون عمره 21 عاماً على الأقل، وأن يقدم شهادة طبية جسدية وعقلية سارية، وأن يجري اختباراً للمخدرات، وأن يحصل على تأمين صحي، ويوقع على التزام من 40 صفحة يسمح فيها بخلع الأسنان أو كسر الإصبع أو حلق الرأس وغيرها.

وعند الدخول، يقبل المشارك أيضاً أن يتم رشه بدم مزيف، أو وضع شريط لاصق على فمه، أو الهبوط في بركة من المياه الملوثة.

ومع ذلك، لا يحق للمشاركين أن يدافعوا عن أنفسهم، أو يهربوا من موقف، أو يتلفظوا بعبارات بذيئة، أو حتى أن يلمسوا الإكسسورات والممثلين.

وفي الفيديو الإعلاني، يحذر القصر من أنّ الظروف الداخلية يمكن أن تكون قاسية مثل: ضعف الرؤية، الرطوبة، المراحل التي تتطلب الكثير من القدرة الجسدية، والاتصال الوثيق مع "مشاهد رعب حقيقية للغاية"، بحيث كل زائر سيكون مضغوطاً نفسياً وجسدياً.

وأظهر استطلاع للزائرين أنّ 70% منهم وجدوا أنّ الزيارة "مفرطة التطرف". وقالت امرأة في شهادتها إنّها تعرضت للضرب عدة مرات من قبل ممثلي التجربة، بحسب موقع "إنسايدر".

600 13 - قصر أميركي يقدم هذه المكافأة لمن ينهي "جولة رعب"

قد يعجبك ايضا