Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

ليفربول يهزم أرسنال بركلات الترجيح بعد مباراة مثيرة من عشرة أهداف

liverpool 1 - ليفربول يهزم أرسنال بركلات الترجيح بعد مباراة مثيرة من عشرة أهداف

أحرز كيرتيس جونز ركلة ترجيح في ظهوره الأول بملعب أنفيلد ليقود ليفربول للفوز على أرسنال بعد انتهاء الوقت الأصلي المثير بالتعادل 5-5 ويبلغ دور الثمانية بكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم يوم الأربعاء.

وحافظ اللاعب البالغ عمره 18 عاما على هدوئه ليعبر بليفربول الذي تأخر 3-1 و4-2 و5-4 قبل أن يدرك ديفوك أوريجي التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع. وفي ليلة مجنونة بدا أن تسديدة جو ويلوك منحت أرسنال الفوز لكن ليفربول اثبت أنه من الصعب إيقافه في موسمه المذهل.

وأدخل المدربان يورجن كلوب وأوناي إيمري العديد من التغييرات على تشكيلتيهما بعد مباراتين في الدوري الإنجليزي هذا الأسبوع. وتقدم ليفربول في الدقيقة السادسة بهدف كوميدي من شكودران مصطفي بالخطأ في مرماه.

وأدرك أرسنال التعادل في الدقيقة 19 عندما مرر مسعود أوزيل، الذي شارك بشكل نادر في التشكيلة الأساسية، الكرة إلى بوكايو ساكا الذي سددها لترتد إلى لوكاس توريرا ليهز الشباك من مدى قريب.

وسجل البرازيلي الشاب جابرييل مارتنيلي هدفه الأول في الليلة بعد ذلك بسبع دقائق ليمنح أرسنال التقدم من مدى قريب بعدما أبعد الحارس كويفين كيليهر الكرة.

وواصل ليفربول سقوطه عندما ذهبت تمريرة هارفي إليوت إلى أوزيل الذي مررها إلى ساكا ومنه إلى مارتنيلي ليجعل النتيجة 3-1 لكن إليوت سقط في الجانب الآخر من الملعب ليحصل على ركلة جزاء نفذها جيمس ميلنر بنجاح.

وتسببت تمريرة سيئة إلى الخلف من ميلنر في أن يجعل أينزلي مايتلاند-نيلز النتيجة 4-2 لكن أليكس أوكسليد-تشامبرلين لاعب أرسنال السابق قلص الفارق بتسديدة رائعة. وأدرك ليفربول التعادل في الدقيقة 62 عندما مرر جونز كرة إلى أوريجي ليسددها بشكل رائع في سقف المرمى. وأشعل هدف ويلوك جنون جماهير أرسنال لكن أوريجي أدرك التعادل من آخر لعبة في المباراة.

قد يعجبك ايضا