Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

جمهور مصر يسخر من مروان محسن: مثلجات مجانية مقابل أي هدف!

لا يشعر الجمهور المصري بالرضا عن أداء الفراعنة في كأس الأمم الأفريقية على أرضهم، رغم تصدر المجموعة بعد ثلاثة انتصارات متتالية ودون اهتزاز الشباك، وتذهب معظم الانتقادات الساخرة والجادة نحو المهاجم الأساسي للمنتخب المضيف.
وأصبح مروان محسن أمام مرمى النيران منذ مشاركته المحبطة في مونديال روسيا، ورغم سوء مستواه وندرة أهدافه ظلّ ركيزة أساسية في عهد المدرب السابق هيكتور كوبر والحالي خافيير أغيري.
وظهر مروان بأداء متواضع في كأس الأمم الحالية، ولم يسجل أي هدف ولم يهدد مرمى المنافسين، ويُصرّ أغيري على الدفع به رغم المطالبات بالاعتماد على أحمد علي هداف الدوري المصري.
وبعد حملات سخرية مكثفة على الإنترنت بسبب ندرة أهدافه الدولية، التي جاءت كلها في مباريات ودية تقريباً، قرر متجر للمثلجات منح خصومات وهدايا للزبائن إذا سجل مروان أي هدف.
وأعلن متجر "جيلاتي مكرم" عبر صفحته الرسمية في فيسبوك "خصم 20% على أي منتج لو أحرز مروان محسن أي هدف حتى من تسلل" كما وعد بمثلجات مجانية إذا أنهى مهاجم الأهلي العقم التهديفي، لكن معظم التعليقات المازحة كانت تقول إن هذه الخصومات والهدايا لن تحدث أبداً لأن مروان لن يصل إلى المرمى.
ورغم الانتقادات ضد المهاجم الذي لا يسجل، يلتمس البعض له العذر لأنه لا يحصل على تمريرات من زملائه وتفتقد مصر لصانع لعب مميز في ظل سوء مستوى عبد الله السعيد، ويُعوض مروان ذلك بالرجوع للخلف للتمرير وإفساح مساحات أمام محمد صلاح.
وينتشر هذا النوع من الإعلانات الساخرة في الدوري الإيطالي، مثلما قام جمهور نابولي بطبع صور غونزالو إيغوايين على ورق المراحيض غضباً من انتقاله إلى الغريم يوفنتوس.
600 35 - جمهور مصر يسخر من مروان محسن: مثلجات مجانية مقابل أي هدف!

قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!