Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

ميسي ملك الركلات الحرة…50 هدفاً والضحية بلد الوليد

عاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لممارسة هوايته المفضلة، من خلال تسجيل الأهداف بالكرات الثابتة، وذلك خلال مواجهة فريقه برشلونة لضيفه بلد الوليد على ملعب "كامب نو" في الجولة 11 من عمر الدوري الإسباني.

وهز ليو شباك الفريق الضيف بكرة ثابتة مميزة، نفذها على طريقته المعهودة، ليضعها في المقص الأيسر لحارس مرمى بلد الوليد، الذي لم يستطع من الوقوف حائلاً أمام دخولها للمرمى.

ونجح اللاعب في تسجيل هدفه الثالث بالليغا بطريقة مميزة، طالما كانت حاضرة خلال مواجهة الفريق الكتالوني، حيث أصبحت جماهير البرشا تستعد للاحتفال قبيل تنفيذ ميسي للكرات الثابتة القريبة من منطقة الجزاء، التي سجل منها للمرة الخمسين، 44 مع برشلونة و6 مع منتخب بلاده، بعد أن كان قدم منح زميله أرتورو فيدال تمريرة الهدف الثاني، قبل أن يحرج لاعب المنافس بـ"كوبري" عالمي.

ولم يكتف ميسي بذلك فحسب، بل سجل هدفا ثانيا هو الرابع لبرشلونة، وصنع هدفين ليكون نجم المباراة بلا منازع، ووصل النجم الأرجنتيني إلى الهدف رقم 101 في هذه المباراة، بعد أن خاض 112 مباراة خلال عهد المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي بنسبة تسجيل (0.8)، وهو رقم جيد لهداف برشلونة التاريخي رغم كل الانتقادات للمدرب من الناحية الهجومية.

600 453 - ميسي ملك الركلات الحرة...50 هدفاً والضحية بلد الوليد

قد يعجبك ايضا