Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

مدرب كوت ديفوار يكشف نقاط قوة منتخب المغرب

عبر المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار، إبراهيما كامارا، عن ثقته العالية في تقديم مباراة جيدة ضد منتخب المغرب، برسم الجولة الثانية من بطولة أمم أفريقيا الجارية بمصر في الفترة الممتدة من 21 يونيو/ حزيران الجاري وإلى غاية الـ19 يوليو/ تموز المقبل.

وكان منتخب كوت ديفوار قد حقق بداية مثالية في العرس القاري، بعد أن تجاوز عقبة نظيره الجنوب أفريقي بهدف نظيف ضمن الجولة الأولى للمجموعة الرابعة، ليتقاسم بذلك الصدارة مع المنتخب المغربي الفائز بنفس النتيجة على منتخب ناميبيا.

وأشاد كامارا المدير الفني لمنتخب ساحل العاج بالاستقرار الذي يشهده منتخب "أسود الأطلس" على المستويين الفني والإداري، في ما يعتبره نقطة قوة بالنسبة للمنتخب المغربي.

وقال كامارا في المؤتمر الصحافي: "المباراة ضد ناميبيا ليست مقياسا لكي تثبت لنا قوة المنتخب المغربي خاصة من الناحية الدفاعية، لكن قوتهم الحقيقية تكمن في استقرارهم إداريًا وحفاظهم على مدربهم منذ فترة طويلة".

وعن نيته الثأر من المنتخب المغربي الذي حرم منتخب "الفيلة" من التأهل لبطولة كأس العالم بروسيا، أضاف كامارا: "نحن لسنا هنا من أجل الانتقام، بل هدفنا هو تخطي دور المجموعات، والفوز في هذه المباراة مهما كانت الظروف".

600 492 - مدرب كوت ديفوار يكشف نقاط قوة منتخب المغرب

قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!