Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

دي ماريا نجم كلاسيكو فرنسا..صانع الأهداف وكلمة السر في سقوط مارسيليا

أثبت النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا أنه أحد أفضل صانعي الألعاب في البطولات الأوروبية بعدما ساهم لوحده بصناعة ثلاثة أهداف لفريقه باريس سان جيرمان في مباراة كلاسيكو فرنسا مساء الأحد في الجولة الحادية عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
وكان دي ماريا كلمة السر في إسقاط الغريم مارسيليا في قمة "حديقة الأمراء"، بعدما ساهم بتحركاته في طرق شباك الضيوف، إذ صنع لزملائه ثلاثة أهداف من أصل أربعة أهداف سجلها الفريق الباريسي في شباك مارسيليا في قمة الدوري الفرنسي.
وتمكن دي ماريا من صناعة الهدف الأول لزميله ماورو إيكاردي في الدقيقة 10، حينما عكس له الكرة ليسجلها الأخير في الشباك، ثم عاد دي ماريا مجدداً ليقدم هدية بصناعة هدف باريس الثالث لكيليان مبابي في الدقيقة 32، وأكمل تألقه بصناعة هدف رابع سجله مبابي في الدقيقة 44.
وأبدع النجم البالغ من العمر 31 عاماً في الشوط الأول فأتعب لاعبي مارسيليا بتحركاته كثيراً وبتمريراته المتقنة الحاسمة، بل واصل إبداعاته في الشوط الثاني أيضاً من خلال ضربه دفاعات مارسيليا التي عانت الأمرين بسبب دقة كراته، بل بات دي ماريا أكثر لاعب يقدم تمريرات حاسمة لزميله المتألق مبابي، في كل المسابقات بواقع 10 تمريرات حاسمة بحسب مواقع الإحصاءات.
600 398 - دي ماريا نجم كلاسيكو فرنسا..صانع الأهداف وكلمة السر في سقوط مارسيليا

قد يعجبك ايضا