Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

كلوب يكشف حجم إصابة صلاح

كشف المدرب الألماني يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنكليزي، حجم الإصابة التي تعرض لها النجم العربي المصري محمد صلاح خلال المباراة التي قاد فيها فريقه إلى الفوز على توتنهام بهدفين مقابل هدف وحيد على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الأسبوع العاشر من "البريميرليغ".
ولم يستطع محمد صلاح إكمال المباراة التي جمعته أمام توتنهام، بعدما سجل هدف الفوز لفريقه في الدقيقة (75)، عقب وصوله إلى الهدف رقم 50 في مباراته رقم 58 على ملعب "آنفيلد"، ما جعل الجهاز الطبي لـ"الريدز" يتدخل سريعاً، ويطالب بإخراج المهاجم المصري.
ونقل الموقع الرسمي لنادي ليفربول الإنكليزي، عن المدرب الألماني يورغن كلوب قوله عقب انتهاء المواجهة: "تعرض محمد صلاح للإصابة في نفس الكاحل الذي أصيب فيه من قبل، وهو فقط يشعر بالألم كلما استمر في اللعب".
وأضاف: "ليست مشكلة كبيرة، ستزول يوماً ما، لكنها لا تزال قائمة بعض الشيء في الوقت الحالي"، مؤكداً بالوقت نفسه أن المدافع الهولندي العملاق فيرجيل فان دايك، قد تعرض للإصابة هو الآخر في ساقه خلال المباراة.
يذكر أن نادي ليفربول، يواصل تربعه على عرش ترتيب جدول الأندية المشاركة في الدوري الإنكليزي الممتاز، برصيد 28 نقطة، فيما تجمد رصيد نادي توتنهام عند 12 نقطة بالمركز (11)، ليواصل أبناء المدرب ماوريسيو بوكيتينو نتائجهم السلبية في الموسم الحالي. 600 394 - كلوب يكشف حجم إصابة صلاح

قد يعجبك ايضا