Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

عمرو وردة في معسكر المنتخب المصري بعد الفيديو وتغريدات صلاح

فيما يُمكن اعتباره مفاجأة مُدوية، عاد عمرو وردة، صانع ألعاب المنتخب المصري المستبعد في وقت سابق، للانتظام في المعسكر الخاص بالفريق، بعد اتصال هاتفي مع إيهاب لهيطة مدير المنتخب، وأحمد المحمدي قائد الفريق، وبعد تغريدة حملت فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك على شبكة الإنترنت.
وشهدت الساعات الأخيرة تبنّي محمد صلاح، نجم ليفربول الإنكليزي، عودة اللاعب إعلامياً وجماهيرياً من خلال إطلاق تغريدة للجماهير، في محاولة لاحتواء غضبها ضد اللاعب.
وكتب عبر صفحته: "يجب معاملة النساء بأقصى درجات الاحترام، هذه الأشياء يجب أن تظل مقدسة، وأعتقد أيضاً أن الذين يرتكبون أخطاء يمكن أن يتغيروا إلى الأفضل، ولا ينبغي أن يرسَلوا مباشرة إلى المقصلة" في محاولة لتخفيف الضغط الجماهيري وفتح صفحة جديدة مع اللاعب المحترف في أتروميتوس اليوناني، أملاً في قبولها عودة اللاعب من جديد.

وكان لاعبو المنتخب قد مارسوا ضغوطاً كبيرة على رئيس اتحاد الكرة المصري من أجل العفو عن عمرو وردة، بعد اتهامات التحرش التي لاحقته، ونشر فيديو مسيء له من قبل فتاة مكسيكية في وقت سابق، بمجرد نهاية لقاء مصر والكونغو، الذي حقق خلاله المنتخب الفوز بهدفين من دون ردّ، وتأهل إلى الدور ثمن النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً في مصر.

600 464 - عمرو وردة في معسكر المنتخب المصري بعد الفيديو وتغريدات صلاح

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية