Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

وردة يعتذر بعد الفضيحة واستبعاده.. وصلاح يكشف رأيه في القضية

قدّم اللاعب المصري عمرو وردة، اعتذاره فجر اليوم الخميس عن الفضيحة التي أدّت إلى استبعاده عن تشكيلة منتخب بلاده المشاركة في بطولة أمم أفريقيا لكرة القدم.
وقال وردة عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك برسالة فيديو اليوم الخميس: "أعتذر عمّا بدر مني، أعتذر لعائلتي واللاعبين والجهاز الفني ولأي شخص يشعر بالضيق مني، آنا آسف مجدداً، أعدكم بالفترة المقبلة أنني لن أقوم بأمورٍ تُضايق الآخرين".
واستُبعد وردة صاحب الـ25 عاماً عن المنتخب، بعد تورطه في فضيحة أخلاقية مع شابة مكسيكية تدعى جيوفانا، على أثر التحرش بها.
ورغم خطئه حاول مهاجم نادي ليفربول الإنكليزي، محمد صلاح عبر حسابه في تويتر التخفيف عن وردة مؤكداً وجوب التعامل مع السيدات بكلّ احترام.
وقال صلاح الذي قاد بلاده مصر للفوز على الكونغو الديمقراطية بهدفين نظيفين (سجل الهدف الثاني): "يجب التعامل مع السيدات بأقصى احترام، هذه الأمور مقدسة ويجب أن تبقى كذلك. أنا أومن أيضاً بأن الذين يرتكبون الأخطاء قادرون على التحسن نحو الأفضل، لا ينبغي إرسالهم مباشرة إلى المقصلة، وهذه هي الطريقة الأسهل، يجب أن نؤمن بالفرص الثانية، أن نقود ونعلّم، النبذ ليس الحل".
وكان الاتحاد المصري قد استبعد وردة بعدما أصدر بياناً أكّد فيه: "الحفاظ على حالة الانضباط والالتزام والتركيز في الفريق".
يُذكر أن لاعبي المنتخب المصري حاولوا التدخل لدى الاتحاد ورئيسه هاني أبوريدة من أجل العفو عن عمرو وردة لكن لم يتم الاستجابة لطلبهم بحسب ما كشف أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة في تصريحات تلفزيونية.
600 458 - وردة يعتذر بعد الفضيحة واستبعاده.. وصلاح يكشف رأيه في القضية

قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!