Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

بلماضي يستعد لاستبعاد هذا المدافع خوفاً من ماني

حقق منتخب الجزائر انطلاقة موفقة في كأس الأمم الأفريقية في مصر بعد الفوز 2-0 على كينيا، لكن تبقى هناك مشكلة تؤرق المدرب جمال بلماضي، تتعلق بالمدافع رامي بن سبعيني قبل مواجهة السنغال المرتقبة.
ورأى متابعون أن بن سبعيني كان الحلقة الأضعف بتشكيلة "الخضر" في المباراة الأولى، ويستعد بلماضي لاستبعاد بن سبعيني من التشكيلة الأساسية أمام السنغال خوفاً من خطورة ساديو ماني نجم ليفربول الإنكليزي بطل أوروبا.
واعتمد بلماضي على بن سبعيني في مركز الظهير الأيسر، وليس في قلب الدفاع بجوار عيسى ماندي، لكن الأداء لم يكن مرضياً وبالتالي ستكون التهديدات أكبر في وجود ماني على الرواق الأيمن.
ويستعد بلماضي للدفع بمحمد فارس لاعب سبال الإيطالي على حساب بن سبعيني، استجابة للضغوط الجماهيرية والإعلامية بعد انتقاد اللاعب الذي يلعب مكان الغائب فوزي غلام.
وغاب ماني عن اللقاء الأول للسنغال بسبب الإيقاف، وسيكون متعطشاً للتألق في بداية حملة السنغال لتحقيق لقبها الأول في كأس الأمم، وسيكون التحدي كبيراً أمام فارس المطلوب من أندية أوروبية عديدة بعد ارتفاع أسهمه في الموسم الماضي بالكالتشيو. 600 456 - بلماضي يستعد لاستبعاد هذا المدافع خوفاً من ماني

قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!