Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

ترامب يتهم “تويتر” بإخفائه وإبعاد المتابعين عنه

خلال حديثه عبر قناة "فوكس بيزنس"، أمس الأربعاء، عرّج الرئيس الأميركي دونالد ترامب، بعيداً عن مواضيع المهاجرين وإيران وغيرها، إلى الحديث عن حسابه على "تويتر". وادّعى ترامب، مرة جديدة، أنّه يخضع للرقابة على منصة التواصل الاجتماعي. وفيما لم يقدّم الرئيس أيّ دليلٍ على كلامه أيضاً، أشار إلى أنّ "القوى الغامضة" تجعل من الصعب على الناس أن ينضمّوا إليه عبر "تويتر"، مشيراً إلى أنّه فقد الكثير من متابعيه لأنّ المنصّة "منحازة للديمقراطيين".
وقال ترامب: "ما فعلونه بي على تويتر أمر لا يصدق". وأضاف "لدي الملايين والملايين من المتابعين، لكنني سأخبركم، إنهم يصعبون للغاية على الناس الانضمام إليّ على تويتر ويجعلون من الصعب جدًا عليّ إيصال الرسالة". وقال إنّ "هؤلاء الناس" هم جميعهم ديمقراطيون، مشيراً إلى أنّه كان ليحقّق خمسة أضعاف عدد المتابعين الحاليين، لو أعلن فجأةً أنه ليبرالي.
وتابع ترامب "كنت أحوز على 500 ألف متابع جديد في اليوم، لكن فجأة، توقف كل ذلك".

جاءت التصريحات في الوقت الذي تحاول فيه "تويتر" وغيرها من الشركات تجنب التدقيق في واشنطن، بعد أن قدم ترامب شكاواه بشأن تلاشيه المزعوم على "تويتر" إلى الرئيس التنفيذي لـ"تويتر"، جاك دورسي، نفسه في اجتماع بالبيت الأبيض.
وتعكس الشكوى أيضاً عدم رضاه عن التقارير الأخيرة التي تفيد بأن منشوراته تولد تفاعلًا أقل وأقل مع الوقت، مما يعني أن أحد أسلحته السياسية الأكثر موثوقية يمكن أن يفقد قوته.

600 448 - ترامب يتهم "تويتر" بإخفائه وإبعاد المتابعين عنه

قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!