Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

Xiaomi تنجح في بيع 1 مليون وحدة من إسوارة Xiaomi Mi Band 4 في غضون ثمانية أيام فقط

Xiaomi Mi Band 4

قامت شركة Xiaomi بإزاحة الستار رسميًا عن إسوارة اللياقة البدنية Xiaomi Mi Band 4 في وقت سابق من هذا الشهر مع شاشة ملونة وتصميم رياضي أفضل. لقد أثارت إسوارة اللياقة البدنية هذه إعجاب المستهلكين الصينيين لدرجة أنه تم بيع أكثر من مليون وحدة هذه الإسوارة في الأيام الثمانية الأولى بعد التوافر. لا يزال يتعين على بقية العالم الإنتظار قبل الحصول على هذه الإسوارة، فهي على سبيل المثال ستصل إلى أوروبا تحت إسم Xiaomi Mi Smart Band 4.

ذكرت شركة Xiaomi أنه في وقت من الأوقات كان يتم شحن 5000 وحدة في الساعة، مما يجعلها أسرع جهاز قابل للإرتداء يتم شحنه من قبل الشركة على الإطلاق. وتأتي إسوارة Xiaomi Mi Band 4 الجديدة مع شاشة OLED أكبر وبدقة أفضل، وزجاج منحني في الأعلى والمزيد من الوظائف، ولكن شركة Xiaomi تعد بأنها ستحافظ على عمر البطارية الذي يتراوح بين 15 و 20 يومًا، وهذه هي نقطة البيع الرئيسية لهذه الإسوارة.

سعر إسوارة اللياقة البدنية Xiaomi Mi Band 4 يبدأ من 21 يورو، في حين يصل سعر النسخة الأرقى والتي تدعم تقنية NFC لما يعادل 30 يورو. وسيتم عرض هذه الإسوارة للبيع في متاجر Mi Store في كل من إسبانيا وإيطاليا مقابل 35 يورو، وهو سعر لا يزال مناسبًا لهذه الإسوارة بالنظر إلى الميزات المحسنة التي تأتي بها مقارنة مع إسوارة Xiaomi Mi Band 3 التي وصلت قبل 12 شهرًا مقابل 29 يورو.

المصدر.

The post Xiaomi تنجح في بيع 1 مليون وحدة من إسوارة Xiaomi Mi Band 4 في غضون ثمانية أيام فقط appeared first on إلكتروني.

قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!