Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

الانتقادات تطاول وزيراً مغربياً بسبب الجماهير في مصر

طاولت الانتقادات وزير الشباب والرياضة المغربي، رشيد الطالبي العلمي، بسبب الدعم الكبير الذي قدمه للجمهور المغربي للتنقل إلى مصر وتشجيع المنتخب في منافسات كأس أمم أفريقيا.
وانتقد مسؤولون في الاتحادات الرياضية المغربية، خاصة مصطفى أوراش المسؤول في اتحاد كرة السلة، بشدة، استعمال الوزير صندوق التنمية الرياضية لدعم الجمهور المغربي ماديا، من أجل حضور مباريات المنتخب المغربي في الكان، في الوقت الذي تعاني فيه اتحادات رياضية أخرى من أزمات مالية، بل تم وقف الدعم والمنح المالية عن الكثير منها، بسبب ما اعتبرته الوزارة وجود اختلالات مالية وفنية داخلها.
ووصف مسؤولون رياضيون الدور الذي تقوم به وزارة الشباب والرياضة، بـ"وكالة الأسفار"، بعدما قامت بتمويل رحلات المشجعين المغاربة إلى مصر، لحضور المباريات في بطولة أفريقيا التي ستختتم يوم 19 يوليو/حزيران من الشهر المقبل، في حين يتم حرمان الاتحادات الرياضية الأخرى من منحها السنوية.
يُذكر أن وزارة الشباب والرياضة في المغرب كانت قد خصصت رحلات للجمهور المغربي إلى القاهرة انطلاقا من مدينة الدار البيضاء، مقابل 400 دولار أميركي، ما جعل الجماهير المغربية تذهب إلى العاصمة المصرية، حيث يحضر أكثر من 7000 مشجع مغربي. 600 401 - الانتقادات تطاول وزيراً مغربياً بسبب الجماهير في مصر

قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!