Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

التلفاز الذكي الأول من شركة OnePlus قد يصل في المستقبل القريب

Vizio-SmartTV

OnePlus هي شركة معروفة بهواتفها الذكية، ولكن في العام الماضي، أكدت الشركة أنها ستقوم بصنع تلفزيونًا ذكيًا. كانت التفاصيل المتعلقة بهذا التلفاز الذكي شحيحة في ذلك الوقت، ولم نسمع الكثير عنه حتى اليوم، مما ترك البعض يتساءلون عما إذا كان هذا التلفاز الذكي سيأتي فعلاً أم لا.

الخبر السار هو أنه إذا كنت تتطلع إلى رؤية كيف يمكن أن تتعامل OnePlus مع سوق التلفزيونات الذكية، فقد قام المسرب الشهير Ishan Agarwal بنشر تغريدة على شبكة تويتر يلمح فيها إلى أنه وفقا لما سمعه من مصادره الخاصة، فيبدو أن شركة OnePlus تستعد لإطلاق التلفاز الذكي الأول الخاص بها في المستقبل القريب. لم يتم ذكر تواريخ محددة، ولكنه ذكر أننا لن نضطر إلى الإنتظار لفترة طويلة قبل أن نرى ذلك يتحقق.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فلا يزال هذا الجانب ملفوفًا بالغموض، ولكن Ishan Agarwal يتوقع أن لا يستخدم هذا التلفاز تكنولوجيا OLED، مما يعني أن الأشخاص الذين يحبون الألوان المنبعثة من شاشات OLED سيحتاجون إلى البحث في مكان آخر. وبالنظر إلى أن سوق التلفزيونات يهيمن عليه أمثال Samsung و LG و Sony و Panasonic، على سبيل المثال لا الحصر، فنحن مهتمون بمعرفة ما إذا كانت OnePlus ستكون قادرة على تمييز نفسها عن البقية.

كانت شركة OnePlus تعتمد في الماضي عادة على السعر لإبقاء نفسها مختلفة عن المنافسين، لذلك لن نتفاجأ في حالة إذا إستخدمت إستراتيجية مماثلة مع تلفزيونها الذكي الأول أيضًا، ولكن سيتعين علينا الإنتظار لنرى ما إذا كان ذلك سيتحقق بالفعل أم لا.

The post التلفاز الذكي الأول من شركة OnePlus قد يصل في المستقبل القريب appeared first on إلكتروني.

قد يعجبك ايضا