Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

كلوب يسيطر على أجيري؟.. مركز جديد لصلاح من أجل تحقيق حلم الثامنة!

يبدو أن المستوى المتوسط الذي ظهر عليه نجمنا المصري محمد صلاح وهداف ليفربول الإنجليزي، في المباراة الإفتتاحية للفراعنة في كان 2019 أمام منتخب زيمبابوي، جعل المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني يفكر في كيفية جعله ينفجر من جديد مثلما يفعل دومًا داخل أروقة قلعة أنفيلد رود تحت قيادة التقني الألماني يورجن كلوب.

وكان المنتخب الوطني المصري قد حقق فوزا صعبا على منتخب زيمبابوي في المباراة الإفتتاحية على ستاد القاهرة الدولي يوم الجمعة الماضي.

كلوب يسيطر على أجيري؟.. مركز جديد لصلاح من أجل تحقيق حلم الثامنة!

حيث أكد الإسباني تيتو جارسيا المدرب العام بالجهاز الفني للمنتخب الوطني، أن الجهاز الفني بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، يفكر جديًا في الدفع بمحمد صلاح كمهاجم صريح خلال لقاء المنتخب القادم أمام الكونغو الديومقراطية المقرر إقامته يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعه الأولي لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا بمصر.

وقال جارسيا في تصريحات صحفية، أن صلاح قادر على اللعب في أي مركز يريده دون تقصير، مشيرًا إلي أن المباراة ستشهد تغييرات في أماكن بعض اللاعبين وفقًا لمجريات المباراة وطريقة لعب الفريق المنافس الذي يملك أكثر من لاعب قوي.

كلوب يسيطر على أجيري؟.. مركز جديد لصلاح من أجل تحقيق حلم الثامنة!

وأضاف أن الجهاز الفني فضل عدم الدفع بصلاح في مركز رأس الحربة خلال لقاء الافتتاح أمام زيمبابوي لأنه لم يكن في أحسن أحواله بعد خوضه موسمًا مرهقًا مع ليفربول لذلك فضل الجهاز الفني الدفع به في مركز دفاعي أسفل رأس الحربة.

جدير بالذكر أن الألماني يورجن كلوب كان قد اعتمد على صلاح في مركز المهاجم الصريح في عدة مباريات خلال منافسات البريميرليج ودوري الأبطال بالموسم الماضي، وهو الأمر الذي سهل من مهمة الفرعون بشكل كبير في الحفاظ على لقب الحذاء الذهبي للعام الثاني على التوالي.

قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!