Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

هل يخرج النني من التشكيلة الأساسية للمنتخب أمام الكونغو؟

كشف إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني المصري، إمكانية مشاركة محمد النني، لاعب وسط نادي أرسنال والمنتخب، في المباراة المقبلة أمام الكونغو الديقراطية.

ويواجه منتخبنا الوطني، نظيره الكونغو الديمقراطية، مساء الأربعاء، ضمن فعاليات الجولة الثانية للمجموعة الأولى لكأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر في الفترة الجارية.

وعن استبعاد النني من التشكيل الأساسي لمباراة الكونغو قال لهيطة: “لن أقول إنها شائعات، لكن سأقول إنها وجهة نظر فنية لكل من يتحدث”.

وأضاف: “الجهاز الفني يثق في كل اللاعبين الموجودين في القائمة، ولم يتحدث عن استبعاد أي لاعب من التشكيل أو دخول آخر، القرار لم يُحسم بعد، هناك حصتان تدربيتان، وأجيري يثق في جميع اللاعبين“.

وأشار: “بعد هزيمة الكونغو في المباراة الأولى أمام أوغندا، لم نشعر بالقلق، فقط نقول النتيجة لم تكن في صالحنا، هي وضعتنا تحت ضغوط، لكن نتعامل معها بكل جدية، واليوم سيكون هناك محاضرة فنية سنعالج من خلالها القصور التي حدثت في مباراة زيمبابوي“.

وافتتح المنتخب الوطني المصري مشواره في بطولة كأس الأمم الإفريقية، بتحقيق الفوز على نظيره زيمبابوي بهدف نظيف، في المواجهة التي جمعت بين المنتخبين على استاد القاهرة الدولي.

قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!