Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

3 نجوم عرب وصلوا لهوليوود قبل عمر الـ30

تعتبر هوليوود نافذة بالغة الأهمية للممثلين من جميع الأعراق والأجناس، وشهدت ساحتها الفنية في الآونة الأخيرة حضورًا مميزًا للممثلين العرب، وخاصة من لم يتجاوزا الـ30 من عمرهم، وهو ما يطرح سؤالًا مهمًا: ما الذي ساعد على نجاح هؤلاء في الوصول لهوليوود بهذا السن المبكر؟… إليكم قصص وأسرار حياة 3 من النجوم العرب، الذين وصلوا لهوليوود قبل سن الـ30، بحسب "Scoop Empire".

1- أمير المصري:

فاز أمير المصري بجائزة "أفضل ممثل شاب" في حفل توزيع جوائز الأوسكار المصرية عام 2009، عن دور "رمزي" في مسلسل "مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة".

وولد المصري في القاهرة لكنه ترعرع في لندن، ودرس في أكاديمية لندن للموسيقى والفنون المسرحية، والتي تعتبر نقطة التحول في حياته المهنية، إذ فتحت له أبواب هوليوود بعد عام واحد فقط، ليلعب دورًا رئيسيًا مع غيل غارسيا بيرنال وكيم بودنيا، في فيلم Rosewater عام 2014، وقبل أن يترك فيلمه الأخير The Arabian Warrior، انطباعًا كبيرًا بين الجمهور العربي عام 2018.

2- مينا مسعود:

ولد مسعود في القاهرة، ونشأ في ماركهام بأونتاريو في كندا، واختير من قبل شركة "ديزني" للعب دور علاء الدين، في النسخة الواقعية للفيلم وبينما كان عمره 27 عامًا، جنبًا إلى جنب مع نجوم من الصف الأول، كما لعب دور طارق القصار في المسلسل التلفزيوني "جاك ريان"، أما خارج التمثيل، فهو من الأشخاص الذين يفضلون الحياة الصحية، ويمارسون الرياضة، حيث شكلت كرة السلة جزءًا مهمًا من حياته.

3- عليا شوكت:

ابنة الممثل العراقي طوني شوكت، ولدت في ريفرسايد بولاية كاليفورنيا الأميركية عام 1989، وبرزت موهبتها في سنّ مبكر، حيث بدأت حياتها المهنية بينما كانت في الـ11 من عمرها، عندما حصلت على دور في المسلسل العائلي State of Grace، الذي عرض على قناة ABC عام 2001.

600 331 - 3 نجوم عرب وصلوا لهوليوود قبل عمر الـ30

قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!