Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

هاني شاكر يتعرض لهجوم بعد قبوله اعتذار ميريام فارس

تعرّض نقيب المهن الموسيقية المصرية المطرب هاني شاكر، لانتقادات غاضبة بعد قبوله اعتذار الفنانة اللبنانية ميريام فارس، التي وصفها معلقون بأنها تطاولت على مصر.

وكانت ميريام صرحت أوّل من أمس، في مؤتمر صحافي على هامش فعاليات مهجران موازين في المغرب، بأن حفلاتها قلّت عقب الثورة، وخلال تلك الفترة واصلت نموّها في مشوارها الفني، لذا صار أجرها ومتطلباتها أكبر، ما جعلها "ثقيلة" على مصر، بحسب وصفها.

وأكد روّاد مواقع التواصل الاجتماعي أن الفنانة أخطأت في مصر، لا في حق نقابة الموسيقيين حتى يتولى هاني شاكر نقل اعتذارها.

وأرسلت نقابة المهن الموسيقية بياناً ينقل اعتذار الفنانة، ويؤكد اعتزازها بمصر، وأنها تعرضت لسوء فهم، بسبب لهجتها اللبنانية.

وعقب الهجوم الذي تعرض له شاكر، أوضح في مداخلة هاتفية بأحد البرامج أن ردود الفعل فيها مبالغة شديدة، تجاه زلة لسان، مشيراً إلى أن ميريام تحدثت معه وهي "حزينة للغاية"، مناشداً الجميع بأن يكونوا على قدر من التسامح وعدم تصيّد أخطاء الآخرين، كما قال.

وقد ربط كثيرون بين مداخلة شاكر و"تصيده" لأخطاء المطربة شيرين عبد الوهاب، التي تعرضت للإيقاف والمنع من الغناء أكثر من مرة على زلات لسان أيضاً، ولم يسامحها مثلما يدعو الآن.

ولم يتعرض شاكر للهجوم من الجمهور فحسب، بل من الفنانين أيضاً. فقد وجهت له الفنانة راندا البحيري رسالة عبر حسابها الشخصي على فيسبوك، ذكرت فيها أنه ليس مفوضاً عن المصريين بقول اعتذار ميريام، مؤكدة رفضها الاعتذار.

أما المخرج مجدي الهواري فنشر على صفحته على إنستغرام بيان اعتذار ميريام، وعلّق عليه برفض الاعتذار أيضاً، مبيناً أن الفنانة قدمت عذراً "أقبح من ذنب" في تبرير تصريحها.

600 327 - هاني شاكر يتعرض لهجوم بعد قبوله اعتذار ميريام فارس

قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!