هداف يناطح ميسي ويساوي 7 ملايين يورو فقط!

بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، انفرد ليونيل ميسي بلقب هداف الدوري الإسباني في موسم 2018/2019، لكن نجم برشلونة وجد بعضاً من المقاومة لدى مهاجمين آخرين، من بينهم كريستيان ستواني لاعب جيرونا المعروض في سوق الانتقالات حالياً مقابل سعر زهيد.
وكان ستواني (32 عاماً) على مقربة من ميسي في ترتيب الهدافين في بعض الفترات خلال الموسم قبل أن يوسع "البرغوث" المسافة، مُنهياً المسابقة برصيد 36 هدفاً، بينما سجل ستواني 20 هدفاً بفارق هدف واحد خلف لويس سواريز وكريم بنزيمة.
لكن الموسم المثالي لمهاجم الأوروغواي ستواني على المستوى الشخصي تعارض مع النتائج الكارثية لفريقه حتى هبط جيرونا إلى الدرجة الثانية، ما اضطر النادي لتخفيض قيمة الشروط الجزائية لدى نجومه، ليسمح لهم بالانتقال إلى أندية أخرى في دوري الأضواء.
وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن قيمة الشرط الجزائي في عقد المهاجم الأوروغواياني كريستيان ستواني انخفضت إلى 7 ملايين يورو فقط، مما يفتح الباب أمام برشلونة للتعاقد معه بسهولة ليكون عنصراً بديلاً لمواطنه سواريز.

إقرأ أيضا

ويبحث البرسا عن رأس حربة بديل، ومن ضمن خياراته أيضاً النجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت مهاجم أرسنال، ورودريغو مورينو لاعب فالنسيا، لكنه قد ينحاز إلى ستواني بسبب خبرته في الليغا وقلة المقابل المالي لصفقته.
وارتبط ستواني في أوقات سابقة بالانتقال للفريق الكتالوني دون أن تتم الصفقة، ويبدو خياراً جيداً، لمزيد من الفاعلية على المرمى لدعم الأرجنتيني ليونيل ميسي ومواطنه لويس سواريز، حتى يسد الفراغ بعد رحيل باكو الكاسير ومنير الحدادي.

600 821 - هداف يناطح ميسي ويساوي 7 ملايين يورو فقط!

قد يعجبك ايضا