بوقرة يُوجّه رسالة للجمهور الجزائري قبل الكان ويؤنّب عوار

فضّل قائد المنتخب الجزائري السابق ومحبوب الجزائريين، مجيد بوقرة، فرض ضغط إضافي على أشبال جمال بلماضي، المقبلين على المشاركة في كأس أمم أفريقيا، عبر تصريحات خص بها إذاعة "جو راديو" الجزائرية، بعدما تقدم بطلب للجماهير من أجل مساندة الفريق والصبر عليه.
وأقرّ المدرب الحالي لفئة الشباب في نادي الدحيل، بالعمل الكبير الذي يقوم به مدربه السابق في ذات الفريق، إذ حمل معه رياح التغيير، ونجح في تقديم الكثير من ناحية الجانب النفسي للمجموعة، وصرح: "لقد نجح بلماضي في جلب الإضافة للمنتخب الجزائري، خاصة الجانب المعنوي، ونجح في إقناع اللاعبين بأن روح المجموعة أهم من الفردية، لكنه بحاجة إلى وقت أكبر لتحسين طريقة اللعب".
وأضاف: "لقد قام بعملٍ كبير جداً برفقة نادي الدحيل، بفلسفة كروية نراها في أندية أوروبية، باعتماده على الحفاظ على الكرة بنسبة تفوق 60 بالمائة، ونزعة هجومية ممتعة. أما الجانب الانضباطي فقد حسّن الكثير من الأمور".
ووجّه "الماجيك"، كما يحلو للجماهير الجزائرية تسميته، نداءً قبل دخول معترك كأس أمم أفريقيا، بضرورة مساندة رياض محرز وزملائه: "أنا واثق من هذا الجيل الجميل وقدرته على التتويج، بشرط أن تكون روح المجموعة جيدة، والمعنويات مرتفعة، وهو ما يرغب في تحقيقه بلماضي، أشعر بأننا سنحقق نتائج طيبة هذه المرة بالنظر للعمل الذي يقوم به المدرب، وإن فشلنا في الكان، فسيكون هدفنا الأكبر هو التأهل إلى كأس العالم".
وتطرّق مجيد إلى حالة اللاعب الفرنسي صاحب الأصول الجزائرية، حسام عوار، بعد أن نصحه بتمثيل المنتخب الجزائري، لما سيلقاه من اعتراف واهتمام كبيرين من قبل الجزائريين، فعلّق على القضية بالقول: "لو كنت والد عوار لأرسلته مباشرة لتمثيل الجزائر، هذا شرف كبير له، لأنه بلده الأصلي، سيحظى بكل الاحترام والتقدير، وينال حب شعب كامل، أنصحه بأن يختار المنتخب الجزائري".
ورحّب بوقرة بمهاجم مونبلييه آندي ديلور، الذي أبدى حماساً منقطع النظير للعب مع المنتخب الجزائري، فقال: "كلّ جزائري يُعبّر عن رغبته وفخره بتمثيل الجزائر، هو مرحب به، ويبقى أمر استدعائه مرتبطاً بالمدرب بلماضي، فهو الوحيد المخول اتخاذ هذه القرارات".600 819 - بوقرة يُوجّه رسالة للجمهور الجزائري قبل الكان ويؤنّب عوار

قد يعجبك ايضا