الهاتف Google Pixel 3a أقوى بكثير مما يقترحه سعره، والإختبارات تثبت ذلك

Google Pixel 3a XL 1 1 - الهاتف Google Pixel 3a أقوى بكثير مما يقترحه سعره، والإختبارات تثبت ذلك

أحدث هاتف يجتاز إختبارات الصلابة التي يجريها Zack Nelson من قناة JerryRigEverything للهواتف الذكية هو الهاتف Google Pixel 3a، وقد نجح هذا الهاتف بالفعل في إجتياز الإختبارات دون أن يتعرض للتحطم.

الطبقة الزجاجية الواقية Dragon Trail المستخدمة لحماية شاشة الهاتف Google Pixel 3a من الخدوش قدمت أداءً مماثلا لطبقات Gorilla Glass، فهي الأخرى تنخدش في المستوى السادس من مقياس Mohs. نجا الهاتف أيضًا في إختبار الإنحناء، على الرغم من أنه يتعرض لبعض الإنحناء. ولكي لا نفسد متعة المشاهدة، نقترح عليك مشاهدة الفيديو أدناه لمعرفة كيف كان أداء الهاتف Google Pixel 3a في إختبارات المتانة الأخرى :

إقرأ أيضا

يهدف الهاتف Google Pixel 3a إلى جلب نظام التشغيل الرائع من شركة جوجل وكاميرتها الرائعة إلى عدد أكبر من المستخدمين مع العلم بأن سعر هذا الهاتف يبدأ من 399 دولار أمريكي فقط. هذا سعر مميز إذا كنت لا تثق في الهواتف الذكية الصينية مثل Realme و Redmi و Honor وما إلى ذلك من الهواتف الصينية الأخرى. ومع ذلك، يبقى أن نرى ما إذا كانت شركة جوجل ستنجح في إقناع المستهلكين بشراء الهاتف Google Pixel 3a أو Google Pixel 3a XL بدلا من هواتف الشركات المنافسة.

The post الهاتف Google Pixel 3a أقوى بكثير مما يقترحه سعره، والإختبارات تثبت ذلك appeared first on إلكتروني.

قد يعجبك ايضا