بلاغ من النجم الرياضي الساحلي بخصوص مباراة الملعب التونسي

etoile du sahel 300x180 1 - بلاغ من النجم الرياضي الساحلي بخصوص مباراة الملعب التونسي

أصدر النجم الساحلي بلاغا بخصوص عدم نقل مباراته ضد الملعب التونسي والتي تقام غدا بملعب الهادي النيفر بباردو في اطار الجولة 25 وقبل الاخيرة من الرابطة الاولى.

وجاء في البلاغ

تعلم الهيئة المديرة للنجم الرياضي الساحلي جماهيرها في كل مكان أنها احتجت على عدم برمجة مؤسسة التلفزة التونسية بث مباراة الفريق مع الملعب التونسي التي ستجرى الخميس 30 ماي في ملعب الهادي النيفر بباردو لحساب الجولة الخامسة والعشرين لبطولة الرابطة المحترف الأولى في كرة القدم ،وهي مباراة مهمة للفريق الذي يراهن على المركز الثاني في الترتيب والمؤهل لرابطة الأبطال الإفريقية.

إقرأ أيضا

وطلبت الهيئة المديرة من مؤسسة التلفزة الوطنية عن طريق رسالة رسمية، العمل على تعديل برمجتها الرياضية على أساس ضمان شفافية أكبر على مجرى المباريات التي يكون مدارها المركز الثاني في الترتيب العام وتمكين مئات الآلاف من أحباء الفريق من متابعة هذه المباراة المحدّدة في مسار الترتيب العام .

وطالبت الهيئة المديرة للنجم الساحلي مؤسسة التلفزة الوطنية بتحقيق التوازن المطلوب بين المباريات التي يكون رهانها تفادي النزول إلى الرابطة الثانية وتلك التي تهم التنافس على المركز الثاني في الترتيب العام .

ولئن تقر الهيئة المديرة للنجم الساحلي بحرية التلفزة التونسية في اختيار المباريات المنقولة مباشرة على احدى قناتيها الأولى و الثانية فإنها تطالبها باعتماد مبررات منطقية لاختيار المباريات التي ستنقل مباشرة في اطار الجولة الخامسة و العشرين وذلك باعتماد مقياس المباريات التي تشارك فيها الفرق الأوفر حظا بضمان البقاء في الرابطة الأولى والفرق الأوفر حظا بالحصول على المراكز الأولى.

و في حال عدم إمكانية تراجع التلفزة التونسية عن برمجتها الرياضية المعلنة مسبقا حتى لا تحرج جماهير الفرق المعنية، تطالب الهيئة المديرة للنجم الساحلي التلفزة الوطنية ببث مباراة ثالثة بطريقة الدوبلاكس الذي بإمكان التلفزة تنفيذه نظرا لما يتوفر بها من امكانيات نقل مباشر يسمح لها ببث أكثر من مباراتين في نفس الوقت.

قد يعجبك ايضا